لاعبون ينقذون مصوِّرة من الموت تحت العجلات.. اصطدمت بشجرة، وكادت تسقط من فوق حافلة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/22 الساعة 17:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/22 الساعة 18:27 بتوقيت غرينتش
لحظة سقوط مصورة فريق جيرونا الإسباني

كادت أفراح نادي جيرونا، الصاعد حديثاً إلى الدوري الإسباني، أن تتحول إلى كارثة بعد حادثة كانت بطلتها المصوِّرة الرسمية للنادي "الكتالوني".

جيرونا عاد إلى منافسات "الليغا" بعد موسمين في الدرجة الثانية، وذلك عقب فوز الفريق على تينيريفي بثلاثة أهداف لهدف واحد، يوم 19 يونيو/حزيران 2022، على ملعب هيليودورو رودريغيز لوبيز، في إياب تصفيات الصعود.

لاعبون ينقذون مصوِّرة من الموت تحت العجلات

وإثر ذلك، اعتلى لاعبو جيرونا حافلة مكشوفة، وتجولوا في شوارع المدينة ليحتفلوا مع الجماهير بعودتهم إلى دوري الأضواء.

وخلال الجولة بالحافلة، اصطدمت نوري مارغي، المصوِّرة الرسمية للفريق، بأغصان شجرة، الأمر الذي أدى إلى اختلال توازنها، وكادت تسقط على رأسها عن الحافلة.

لكن مارغي تشبثت بحافة الحافلة، إلى أن انتبه إليها أحد اللاعبين الذي نبّه عدداً من زملائه الآخرين، ليسارعوا إلى إمساكها، ومن ثم إعادتها على ظهر الحافلة مرة أخرى بحسب صحيفة MARCA.

وعلقت مارغي على الحادثة، عبر حساب غير موثق على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قائلة: "في النهاية ضاعت مني فرصة التقاط الصورة المثالية، لكن حسناً.. شكراً لكم أرتولا وغابري وأرناو (لاعبو الفريق الذين أنقذوها)".

واحتل جيرونا المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية في إسبانيا برصيد 68 نقطة، ليخوض مرحلة البلاي أوف، من أجل المنافسة على البطاقة الثالثة المؤهلة إلى الليغا.

عودة جيرونا للدوري الإسباني

ولعب جيرونا ضد إيبار، ثالث الترتيب برصيد 80 نقطة، في نصف النهائي، وفاز عليه بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وواجه جيرونا نظيره تينيريفي المتأهل إلى النهائي على حساب لاس بالماس، ليتعادل معه ذهاباً 0-0 قبل أن يفوز عليه إياباً بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وفي تلك المباراة أنهى جيرونا الشوط الأول متقدماً بهدف سجله كريستيان ستواني من ضربة جزاء، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في التعديل عند الدقيقة 58 من رأسية كارلوس رويز.

لكن مدافع تينيريفي، خوسيه ليون، أعاد التقدم لجيرونا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 67، ليطلق أرناو مارتينيز رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 80.

وعليه أكمل جيرونا مثلث الصاعدين إلى "الليغا" في الموسم المقبل، بعد كل من ألميريا، بطل القسم الثاني، وبلد الوليد الوصيف.

تحميل المزيد