بسبب تناول شريحة لحم مطلية بالذهب.. راموس وزوجته يتعرضان لانتقادات لاذعة في إسبانيا

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/20 الساعة 14:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/20 الساعة 14:55 بتوقيت غرينتش
راموس تناول مع زوجته شريحة لحم مطلية بالذهب في دبي - gettyimages

انهالت الانتقادات على الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، والقائد السابق لمنتخب إسبانيا، بعد ظهوره في صورة وهو يتناول شريحة لحم مطلية بالذهب خلال إجازته في إمارة دبي.

ويتواجد راموس، البالغ من العمر 36 عاماً، حالياً رفقة زوجته بيلار روبيو، في دبي بدولة الإمارات، لقضاء عدة أيام من الإجازة.

راموس تناول شريحة لحم مطلية بالذهب

واستغل المدافع الإسباني هذه الإجازة من أجل الاحتفال بذكرى زواجه الثالثة من روبيو، والذي تم يوم 15 يونيو/حزيران 2019.

ونشرت صحيفة elmundo الإسبانية، صورة لراموس رفقة زوجته، تعرض على إثرها لانتقادات عنيفة.

وظهر راموس وهو يتناول شريحة لحم مطلية بالذهب من عيار 24 قيراطاً، تزن 1100 غرام، ويبلغ ثمن القطعة الواحدة منها 900 يورو.

ولم يمر المشهد مرور الكرام على المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الإسبان، الذين صبوا جام غضبهم على راموس.

وكتب أحد المتابعين: "يضطر نصف المواطنين في هذا البلد للعمل لمدة 50 ساعة أسبوعياً من أجل الحصول على هذا المال"، في إشارة إلى ثمن قطعة اللحم.

وعلق آخر: "لا يشعر قائد المنتخب الإسباني (راموس) بأي نوع من التعاطف مع المواطنين في بلد يبلغ فيه الحد الأدنى من الأجور 1000 يورو".

وتساءل ثالث عن جدوى نشر مثل هذه الصورة، وكتب: "ما هي القيم التي يمكن أن يمتلكها الشخص الذي ينشر هذا؟! إنه انحراف".

وغرد رابع: "تحية للمرتزق راموس الذي يأكل شريحة لحم مطلية بالذهب قيمتها 900 يورو"، وقال خامس: "ما زالوا يملكون مالاً من أجل تناول نبيذ جيد".

راموس عانى من الإصابات

وانتقل راموس إلى باريس سان جيرمان يوم 8 يوليو/تموز 2021، قادماً من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع "الميرنغي".

وعانى راموس من الإصابة خلال موسمه الأول مع فريق العاصمة الفرنسية، حيث لم يظهر إلا في عدد قليل من المباريات.

وظهر راموس في 12 مباراة بالدوري الفرنسي سجل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة، كما شارك في مباراة وحيدة في كأس فرنسا.

]

وغاب المدافع الإسباني المخضرم عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي خرج منها باريس سان جيرمان من الدور ثمن النهائي أمام ريال مدريد، فريق راموس السابق، كما خرج من الدور ذاته في كأس فرنسا أمام نيس.

وخلال موسمه الأول مع فريق العاصمة الفرنسية، اكتفى راموس بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي، بعدما جمع 86 نقطة، بفارق 15 نقطة كاملة عن موناكو، صاحب المركز الثاني.

ويملك راموس مجموعة من الألقاب الكبيرة في عالم كرة القدم، حيث تُوج مع ريال مدريد بلقب دوري الأبطال 4 مرات، ومثلها في كأس العالم للأندية، وبالدوري الإسباني 5 مرات.

كما حقق مع منتخب إسبانيا بطولة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، التي توسطت لقبين غاليين في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) و(يورو 2012).

تحميل المزيد