“كن حذراً ما زلت صغيراً”.. لاعب ليفربول السابق يهاجم رودريغو بعد سخريته من محمد صلاح

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/18 الساعة 14:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/18 الساعة 14:49 بتوقيت غرينتش
رودريغو سخر من محمد صلاح - gettyimages

أثارت تصريحات البرازيلي رودريغو غوس مهاجم ريال مدريد الإسباني التي سخر فيها من النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، جدلاً واسعاً خلال اليومين الماضيين، واستدعت رداً من أحد لاعبي "الريدز" السابقين.

وانتقد الإسباني خوسيه إنريكي سانشيز، مدافع ليفربول السابق، التصريحات الأخيرة التي أدلى بها رودريغو.

وخسر ليفربول ونجمه صلاح نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، يوم 28 مايو/أيار 2022، على ستاد "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس، بهدف نظيف سجله فينيسيوس جونيور.

وقال رودريغو معلقاً على تصريحات صلاح قبل المباراة، والتي أكد فيها رغبته في الانتقام من خسارة نهائي 2018: "عندما يحاول أي شخص استفزازك فكل ما تريده هو الفوز عليه حتى تسخر منه".

وأضاف: "كنا نقول في التدريبات تعال يا صلاح، تعال يا صلاح، كان تفكيرنا في الفوز من أجل أن نسخر من صلاح".

وتابع: "كان محمد صلاح حزيناً بعد المباراة، وخلال الممر الشرفي أثناء صعودهم (ليفربول) لتسلم الميداليات، قال لوكا مودريتش له يمكنك المحاولة لاحقاً".

إنريكي يهاجم رودريغو بعد سخريته من محمد صلاح

ويبدو أن هذه التصريحات لم ترُق للإسباني خوسيه إنريكي، الذي وجه سهام النقد لمهاجم ريال مدريد الشاب.

وكتب إنريكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رودريغو أنت لاعب صغير جداً (في السن). كن على حذر لأنه ربما قد تمر بنفس الموقف قريباً جداً، وفي ذلك الوقت أتمنى منك أن تفتح فمك وتثرثر كثيراً".

وكان صلاح قد أدلى بثلاثة تصريحات علنية، كشف فيها عن رغبته في الانتقام من ريال مدريد، من خسارة نهائي 2018، والتي خرج منها النجم المصري مصاباً بعد تدخل خشن من سيرجيو راموس، مدافع الميرنغي السابق وباريس سان جيرمان الحالي.

وفور بلوغ ريال مدريد المباراة النهائية على حساب مانشستر سيتي، نشر صلاح صوراً له من مباراة فياريال في إياب نصف النهائي، وعلق عليها: "هناك حساب نريد تصفيته".

وبعد ذلك بيوم واحد، عاد صلاح للحديث عن رغبته في الانتقام، أثناء تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الموسم الحالي يوم 5 مايو/أيار 2022 وقال: "نعم حان وقت الانتقام، لقد فازوا علينا في النهائي وكان يوماً حزيناً لنا جميعاً، لذلك نعم هي ثأرية".

وصرَّح صلاح يوم 11 مايو/أيار 2022، لشبكة قنوات beIN Sports: "أتذكر النهائي ضد ريال مدريد كما لو كان بالأمس، أتمنى أن نرد الاعتبار في المباراة النهائية المقبلة".

وأضاف: "أشعر بالحماسة وأنتظر خوض المباراة النهائية أمام ريال مدريد، نحن نريد أن نقدم أداءً جيداً، نحن نستعد لرد اعتبارنا أمام ريال مدريد".

تحميل المزيد