ظهرت في مراسم تتويجه بالحذاء الذهبي.. من هي الشقراء التي عانقها محمد صلاح بحضور زوجته؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/23 الساعة 21:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/23 الساعة 21:46 بتوقيت غرينتش
محمد صلاح وزوجته ماغي صادق/ getty images

أثار عناق النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، لإحدى الفتيات جدلاً بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عن هوية تلك الفتاة التي لم تظهر ملامحها بشكل واضح خلال البث المباشر الذي أعقب منح صلاح جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي.

وشارك صلاح بديلاً في المباراة الختامية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت الأحد 22 مايو/أيار 2022، على ملعب "أنفيلد" ضد وولفرهامبتون، والتي أحرز فيها الهدف الثاني لليفربول.

ورغم فوزه بثلاثة أهداف لواحد، ووصوله إلى النقطة 92، فإن ليفربول فشل للموسم الثاني على التوالي في التتويج بلقب "البريميرليغ" بفارق نقطة وحيدة عن البطل مانشستر سيتي.

من هي الشقراء التي عانقها محمد صلاح بحضور زوجته؟

وبعد المباراة، أظهر مقطع فيديو قصيرٌ قيام صلاح باحتضان فتاة شقراء، الأمر الذي تفاعل معه المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانقسمت الآراء ووجهات النظر بين المتابعين، إذ أكد البعض أن هذه السيدة هي زوجة أو والدة اليوناني كوستاس تسيميكاس، لاعب ليفربول، الذي يُعتبر من أقرب أصدقاء النجم المصري.

لكن آخرين أشاروا إلى أن السيدة هي أحد المشاركين في تنظيم مراسم تقديم جائزة الحذاء الذهبي، التي فاز بها صلاح للمرة الثالثة في مسيرته.

وسخرت إحدى المتابعات من اللقطة وعلقت عليها: "صديقة أُم مكة جداً، اخرجوا أنتم منها وصفّوا نيتكم"، ونشرت أخرى: "وربنا مو صلاح بقى مش ولا بد".

وغرَّد ثالث: "صلاح مُصرّ يزعلنا منه دائماً، الله يهديه لنفسه"، بينما دافع عنه رابع وقال: "صلاح مشكلته الوحيدة إنه مصري، الناس هناك ترفعه على الرأس ونحن نسخر منه، حسبي الله ونعم الوكيل".

وعلق خامس بطريقة ساخرة: "أُم مكة هترجعك الدوري المصري بعد اللقطة دي يا صلاح".

وأعادت تلك اللقطة إلى الأذهان موقفاً مشابهاً لصلاح، في أثناء وجوده مع منتخب بلاده في عام 2018.

وأظهر مقطع فيديو قصير تم تصويره على ما يبدو في أحد الفنادق المصرية، فتاة تبكي قبل أن يتقدم نحوها نجم ليفربول، ويقوم باحتضانها.

وتبادل صلاح مع الفتاة وأقاربها حديثاً ودياً قصيراً، قبل أن يقوم بتهدئة الفتاة، ثم عاد لزملائه في الفريق.

زوجة محمد صلاح تشاركه الاحتفال

يُشار إلى أن زوجة صلاح قد ظهرت هي وابنتاه إلى جانبه عقب نيله جائزة الحذاء الذهبي التي تُمنح لهداف الدوري الإنجليزي.

واحتضن صلاح ابنته "مكة" بينما كان يحمل "كيان" بين يديه، في حين كانت ترافقه زوجته ماغي صادق، التي خطفت الأضواء بدورها.

وظهرت ماغي صادق بقوام رشيق، بعد خضوعها لحِمية غذائية حسب وسائل إعلام مصرية، وهو الظهور الثاني لها بعد الحمية، حيث كانت الأولى يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، في أثناء تسلمها جائزة القدم الذهبية عن زوجها.

وأشاد محمد أبو تريكة، المحلل الفني لقنوات beIN Sports، بالدور الهام المميز الذي تؤديه ماغي صادق في دعم زوجها صلاح.

وفاز صلاح بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة، ليعادل إنجاز النجم الإنجليزي ألان شيرر، مهاجم نيوكاسل الأسبق، ومواطنه هاري كين، ولا يتفوق عليهما إلا الفرنسي تيري هنري، مهاجم أرسنال الأسبق، الذي فاز بالجائزة أربع مرات.

تحميل المزيد