استعان بصورة مغني “راب” قتله صديقه! هل اتهم بنزيمة مبابي بالخيانة بسبب ريال مدريد؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/22 الساعة 14:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/22 الساعة 14:55 بتوقيت غرينتش
اتهم بنزيمة مبابي بالخيانة بسبب ريال مدريد؟

أثار الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، جدلاً واسعاً بعدما نشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، يلمِّح فيها إلى خيانة مواطنه كيليان مبابي.

وأعلن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، وبشكل رسمي، السبت 21 مايو/أيار 2022، تمديد عقد مبابي مع الفريق، حتى صيف عام 2025.

وتسبب هذا الإعلان في صدمة واسعة بالإعلام الإسباني بشكل عام، وفي ريال مدريد بشكل خاص (إدارة ولاعبين)، بعدما كان النادي قريباً للغاية من الفوز بخدمات المهاجم الشاب.

هل اتهم بنزيمة مبابي بالخيانة؟

ونشر بنزيمة صورة عبر خاصية "الستوري" في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تم تفسيرها من قبل وسائل الإعلام على أنها تلمِّح إلى خيانة مبابي.

واستعان مهاجم ريال مدريد بمطرب الراب الأمريكي توباك شاكور، الذي قُتل يوم 7 سبتمبر/أيلول 1996، وهو بعمر الخامسة والعشرين.

وذكرت وسائل الإعلام أن المغني سنوب دوغ، وهو صديق مقرب لشاكور (يظهر خلف شاكور في الصورة)، متورط في الجريمة التي أودت بحياة توباك، حيث قضى بعملية إطلاق نار، أُصيب خلالها بعدد من الرصاصات.

وواصل الإعلام ادعاءاته بأن دوغ خطط لقتل شاكور بدافع الغيرة، حيث حقق الثاني أرباحاً أكثر بكثير من الأول، لكن مكتب التحقيقات الفيدرالي لم يثبت الواقعة.

وتشير صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية إلى أن بنزيمة استعان بهذه الصورة، على اعتبار أنها رسالة مشفرة إلى مبابي، تفيد بأنه خانه.

وكان أنصار ريال مدريد يعولون على الصداقة القوية والعلاقة المتينة التي نشأت بين اللاعبين، لجلب مبابي إلى سنتياغو برنابيو.

وتحسنت العلاقة بين بنزيمة ومبابي بعد عودة الأول إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي، للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، إضافة إلى دوري الأمم الأوروبية التي تُوج بها "الديوك" بفضل الشراكة المثمرة بين اللاعبين.

أول هاتريك بعد التجديد

واحتفل مبابي بتجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان بأحسن طريقة ممكنة، حين أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك ميتز، عززت موقعه في صدارة هدافي "الليغ ون" هذا الموسم بـ28 هدفاً.

وصرح مبابي، بحضور الخليفي، بعد المباراة: "سعيد بمواصلة المغامرة، سعيد بالبقاء في مدينة باريس، والبقاء في فرنسا، والاستمرار مع سان جيرمان، الذي أعتبره بمثابة بيتي".

وأضاف: "أتمنى مواصلة الأداء بشكل مميز، والفوز بالألقاب مع الفريق، أشكركم جميعاً".

وخلال الموسم المنتهي 2021-2022، لعب مبابي 46 مباراة في جميع البطولات، هز خلالها شباك المنافسين في 39 مرة، وقدم 26 تمريرة حاسمة.

على الجانب الآخر، يقدم بنزيمة أفضل مستوياته على الإطلاق منذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف عام 2009، على المستويين الجماعي والفردي.

وقاد بنزيمة فريقه للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، فضلاً عن كأس السوبر الإسباني، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم بنزيمة صدارة هدافي الليغا برصيد 27 هدفاً، واقترب بنسبة 99% من تتويجه هدافاً لمسابقة "التشامبيونزليغ" برصيد 15 هدفاً.

تحميل المزيد