فيديو مؤثر لاحتفال مؤمن زكريا مع لاعبي ليفربول.. ظهر حاملاً الكأس وهو على كرسي متحرك

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/14 الساعة 22:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/14 الساعة 22:51 بتوقيت غرينتش
محمد صلاح دعا مؤمن زكريا للاحتفال بتتويج ليفربول (رويترز)

ظهر مؤمن زكريا، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، في غرفة لاعبي ليفربول، أثناء احتفالات اللاعبين بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بدعوة من النجم محمد صلاح.

وتُوج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي، السبت 14 مايو/أيار 2022، عقب فوزه في النهائي الذي أقيم على ستاد ويمبلي، على تشيلسي بركلات الترجيح 5-4، عقب انتهاء المباراة في الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي.

مؤمن زكريا يحتفل مع لاعبي ليفربول

ونشر الحساب الرسمي باللغة العربية لنادي ليفربول، مقطع فيديو قصيراً عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ظهر فيه مؤمن زكريا وهو جالس على كرسي متحرك، ويتوسط لاعبي ليفربول.

وأمسك أحد حراس ليفربول الاحتياطيين بالكرسي، وقام بالدوران به، في غمرة احتفالات اللاعبين بالكأس، الذي كان بين أحضان مؤمن زكريا.

وفي الثواني الأخيرة من المقطع، ظهر النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، وعلى ما يبدو فإنه هو من قام بتصوير الفيديو.

وعلَّق الحساب على الفيديو: "ضيف مميز في غرفة ملابس الريدز!، اللاعب المصري مؤمن زكريا يحتفل مع صلاح ولاعبي ليفربول باللقب الإنجليزي الأعرق".

وانتشرت صورة أخرى عبر تويتر، ظهر فيها صلاح مع مؤمن زكريا بصحبة الكأس، في لقطة لاقت إشادة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب أحد المغردين: "فيديو مؤمن زكريا بغرفة ملابس ليفربول واحتفال اللاعبين معه بالكأس وفرحة محمد صلاح له من أعظم الأشياء اللي شفتها في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، فعلاً كرة القدم أكثر من مجرّد لعبة".

ونشر آخر: "في لقطة إنسانية رائعة من الملك المصري محمد صلاح، يستضيف زميله السابق في المنتخب اللاعب مؤمن زكريا (المصاب بضمور في العضلات)، ليشارك معه في الاحتفال ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مع لاعبي ليفربول، لقطة تاريخية وعظيمة من النجم الرائع الخلوق محمد صلاح".

من جانبها أشادت صحيفة the sun البريطانية بمبادرة محمد صلاح وزملائه، واصفة المشهد بالراقي والعاطفي بعدما التف معظم نجوم ليفربول حول مؤمن زكريا.

وكان مؤمن زكريا قد وصل إلى لندن يوم 11 مايو/أيار 2022، في رحلة علاجية وإجراء المزيد من الفحوصات والمتابعة مع طبيبه الذي يتابع حالته.

وتم الكشف عن إصابة مؤمن زكريا في يناير/كانون الثاني 2019، بمرض نادر يُسمى "التصلب الجانبي الضموري في العضلات".

وقال وكيله في تصريحات تلفزيونية: "الحمد لله، الأمور جيدة في حالة مؤمن زكريا، ونسير في اتجاه جديد، مؤمن زكريا يشعر بالارتياح، وما شاهدناه يجعلنا نرى أن الأمور تدعو للتفاؤل، هناك تحاليل دقيقة تم إجراؤها ولكن نتيجتها تظهر بعد أربعة أسابيع تقريباً".

لقب سادس لمحمد صلاح

وبالعودة إلى ليفربول، فقد نجح الفريق في التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، وهو اللقب السادس لصلاح مع "الريدز"، والتاسع له في القارة الأوروبية.

وتُوج صلاح بلقب الدوري السويسري مرتين مع بازل، وبكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بقميص تشيلسي في عام 2015.

ومع ليفربول، حصد صلاح ألقاب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وعليه فإن صلاح نجح في التتويج بكل الألقاب الممكنة مع "الريدز"، باستثناء لقب كأس الدرع الخيرية الذي ما زال مستعصياً على النجم المصري.

ومن الممكن أن يرفع صلاح رصيده من الألقاب، خاصة أن ليفربول ينافس بقوة على لقب "البريميرليغ"، إذ يبتعد بفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، قبل جولتين من النهاية، قبل الموعد المنتظر في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم 28 مايو/أيار 2022. 

تحميل المزيد