أُنس جابر تدعم ليفربول “لعيون صلاح”.. البطلة التونسية تتخلى عن ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

عربي بوست
تم النشر: 2022/05/10 الساعة 07:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/05/10 الساعة 07:42 بتوقيت غرينتش
البطلة التونسية أنس جابر/رويترز

عبّرت البطلة التونسية أُنس جابر، المتوَّجة مؤخراً ببطولة مدريد للتنس، عن دعمها للاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا، التي سيواجه خلالها نادي ريال مدريد الإسباني، رغم أنها تشجع النادي الملكي.

إذ يلتقي ريال مدريد بليفربول، يوم 29 مايو/أيار المقبل، على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية، في نهائي مكرر لمواجهة الفريقين في 2018، لكن أُنس جابر اضطرت للتنازل عن ميولها الكروية في هذا اللقاء المرتقب.

فقد كشفت أُنس، في تصريحات تلفزيونية، عن ميولها الكروية وقالت: "أشجع ريال مدريد، ولكنني أتمنى التوفيق لمحمد صلاح وتتويجه باللقب؛ لأنه بالفعل فخر العرب".

كما أضافت البطلة التونسية: "أنا من أشد المعجبين بصلاح، ومغرمة به وبنجاحاته؛ فهو يعطيني الحافز لأكون لاعبة أفضل في مشواري مع التنس".

بينما أشارت أُنس جابر إلى أن لها قدوة أخرى في عالم كرة القدم، وهو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

خطفت أُنس جابر الأضواء مؤخراً؛ لكونها أول لاعب عربية وإفريقية تفوز ببطولة مدريد للتنس، بعد التغلب في المباراة النهائية على الأمريكية جيسيكا بيجولا.

كما أنها، بعد تتويجها بلقب بطولة مدريد المفتوحة للتنس، صعدت أُنس جابر إلى المركز السابع في تصنيف رابطة المحترفات لكرة المضرب "دبليو تي إيه". 

حققت بذلك جابر اللقب الأفضل في مسيرتها، والثاني بعد دورة برمنغهام الإنكليزية العام الماضي على الملاعب العشبية، عندما أصبحت أول لاعبة عربية تحقق لقباً ضمن دورات رابطة المحترفات.

تحميل المزيد