وفاة مينو رايولا بعد صراع مع المرض.. عائلته كشفت تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/30 الساعة 14:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/30 الساعة 14:51 بتوقيت غرينتش
وفاة مينو رايولا (رويترز)

أُعلن السبت 30 أبريل/نيسان 2022، عن وفاة مينو رايولا، وكيل اللاعبين الشهير، عن عمر 54 عاماً، داخل مستشفى في مدينة ميلانو.

وفاة مينو رايولا

ونشرت عائلة رايولا بياناً رسمياً عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أكدت فيه أن رايولا فارق الحياة، معربة عن حزنها الكبير لفقدان "وكيل كرة القدم الأكثر رعاية وإدهاشاً على الإطلاق".

وأضاف البيان: "قاتل مينو حتى النهاية بالقوة نفسها التي وضعها على طاولات المفاوضات للدفاع عن لاعبينا. كالعادة، جعلنا مينو فخورين ولم يدرك ذلك قط".

وكانت تقارير تحدثت الخميس 28 أبريل/نيسان 2022، عن وفاة مينو رايولا، لكن سرعان ما جاء النفي عبر حسابه الرسمي في "تويتر" أيضاً.

وذكر موقع calciomercato الإيطالي في وقت سابق، أن رايولا عانى من متاعب صحية منذ عدة أشهر، قبل أن تتدهور حالته، ويفارق الحياة داخل المستشفى بشكل مفاجئ.

وأضاف الموقع، أن رايولا خضع لعملية جراحية طويلة في الشهور الأخيرة، لأن حالته الصحية لم تتحسن.

وكانت تقارير أوروبية متطابقة قد أشارت يوم 20 يناير/كانون الثاني 2022، إلى دخول رايولا إلى العناية المركزة، عقب إصابته بعدوى في الرئة تسببت في مشاكل صحية بالغة.

وذهب وكيل أعمال اللاعبين الشهير إلى مستشفى في سان رافاييل، الواقعة بمقاطعة مارين في كاليفورنيا الأمريكية، يوم 12 يناير/كانون الثاني 2022، من أجل الخضوع لعملية جراحية.

لكن موظفيه نفوا هذه المعلومات، وأكدوا في بيان، أن ذهاب رايولا إلى المستشفى لم يكن لحالة طارئة، بل من أجل الخضوع لفحوصات تتطلب تخديره.

أما صحيفة "بيلد" الألمانية فأكدت حينها أن حالة رايولا المتدهورة تطلبت نقله إلى قسم العناية المركزة في المستشفى من أجل مرض رئوي، لكنه ليس مرتبطاً بجائحة فيروس كورونا.

أشهر وكيل للاعبين في العالم

ويُعتبر رايولا واحداً من أشهر وأقوى وكلاء اللاعبين في العالم، ويتمتع بنفوذ كبير وعلاقات شخصية ومهنية مع كبار رؤساء الأندية في العالم.

ومن بين موكليه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، والإيطالي جيانولويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان، والهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس، والفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

تحميل المزيد