ردَّدوا أغنيتهم الشهيرة “لن تسير وحدك”.. جماهير ليفربول تدعم رونالدو بعد وفاة طفله

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/20 الساعة 11:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/20 الساعة 11:16 بتوقيت غرينتش
جماهير ليفربول تدعم كريستيانو رونالدو (رويترز)

تجاوزت جماهير ليفربول حدود المنافسة، وحرصت على دعم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، الذي أعلن وفاة طفله حديث الولادة.

وتغلب ليفربول على ضيفه مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد على ملعب أنفيلد، الثلاثاء 19 أبريل/نيسان 2022، في القمة المؤجلة من الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتجمَّد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة، أبقته في المركز السادس بجدول ترتيب "البريميرليغ".

جماهير ليفربول تدعم رونالدو

وأعلن رونالدو، مساء الإثنين 18 أبريل/نيسان 2022، وفاة أحد طفليه التوأمين، بعد ساعات قليلة من ولادة شريكته الأرجنتينية جورجينا رودريغير.

وانتظرت جماهير ليفربول حلول الدقيقة السابعة، (وهو نفس الرقم الذي يحمله رونالدو)، لتبدأ موجة حارة من التصفيق استمرت لمدة دقيقة كاملة، كدعم للنجم البرتغالي.

كما غنَّت جماهير ليفربول النشيد التاريخي للنادي "لن تسير وحدك أبداً"، وأهدته لكريستيانو في رسالة مؤثرة، وفق ما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية.

كما علَّق لاعبو الفريقين شارات سوداء على ذراعهم خلال المباراة، كنوع من إبداء الاحترام لكريستيانو رونالدو، الذي يعيش لحظات صعبة.

وكما كان متوقعاً، أعلن مانشستر يونايتد أن كريستيانو رونالدو لن يكون جاهزاً للعب ضد ليفربول، وأكد وقوفه إلى جانبه في هذه المحنة.

وأعاد الحساب الرسمي للشياطين الحمر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشر بيان رونالدو، الذي تضمن خبر وفاة الطفل، وعلق عليه: "ألمك هو ألمنا، نرسل الحب والقوة لك ولعائلتك في هذا الوقت".

وأضاف: "العائلة أهم من كل شيء، ورونالدو يدعم أحباءه في هذا الوقت الصعب للغاية".

ولم يتأخر الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، في الوقوف إلى جانب لاعبه كريستيانو، وصرح قبل المباراة: "هناك بعض الأشياء في هذه الحياة أهم من كرة القدم، الفريق بأكمله والنادي يدعمونه، هو موجود مع عائلته حيث يجب أن يكون".

وفاة طفل رونالدو أثناء الولادة

وكان كريستيانو قد نشر تغريدة حزينة كتب فيها: "ببالغ الحزن علينا أن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي أب".

وأضاف أفضل لاعب في العالم خمس مرات: "فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

وتابع: "لقد دمرتنا جميعاً هذه الخسارة، ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، نود أن نشكر الأطباء والممرضات على الرعاية التي قدموها لنا".

وأتم النجم البرتغالي: "طفلنا الصغير، أنت ملاكنا، سنحبك دائماً".

وقبل الولادة الحديثة، كان النجم البرتغالي أباً لأربعة أطفال، أكبرهم كريستيانو جونيور (11 عاماً)، الذي ولد في يونيو/حزيران 2010، من أم مجهولة الهوية حتى هذه اللحظة.

كما رُزق "صاروخ ماديرا" بتوأمين آخرين، هما إيفا وماتيو (4 أعوام) من أم مجهولة أيضاً، بالإضافة إلى ابنته مارتينا، ذات الثلاثة أعوام، والتي أنجبتها جورجينا رودريغيز.

وتُعد ابنته المولودة حديثاً هي خامس أبناء كريستيانو.

تحميل المزيد