بطل الملاكمة أمير خان يتعرض للسرقة.. سلبوه ساعة مرصعة بـ719 ألماسة عندما كان رفقة زوجته

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/19 الساعة 09:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/19 الساعة 09:57 بتوقيت غرينتش
الملاكم البريطاني أمير خان/ getty images

قال الملاكم البريطاني أمير خان، الثلاثاء 19 أبريل/نيسان 2022، إنه تعرض للسرقة تحت تهديد السلاح في العاصمة البريطانية، لكنه لم يُصب بسوء هو وزوجته خلال ذلك، وفق ما ذكرته وكالة رويترز.

أمير خان كتب على صفحته بموقع تويتر "سرقوا قبل قليل ساعتي تحت تهديد السلاح في شرق لندن. في منطقة ليتون، عبرت الشارع مع فريال (مخدوم)، ولحسن الحظ فإنها كانت تسير خلفي قليلاً".

كما أضاف بطل العالم السابق: "ركض رجلان نحوي، وطلب مني أحدهما ساعتي بينما صوب مسدساً إلى وجهي، المهم هو أننا لم نُصب بسوء".

فيما قالت صحيفة "Daily Mail" البريطانية إن قيمة الساعة تبلغ نحو 72 ألف جنيه إسترليني (حوالي 94 ألف دولار)، وكتبت: "قبل ساعات من الحادث تم تصوير خان مع أحد المعجبين أثناء التسوق في شارع أكسفورد مرتدياً ساعته البراقة، والتي تبلغ قيمتها حوالي 72000 جنيه إسترليني ومرصعة بـ719 ألماسة".

بينما قال شاهد عيان لصحيفة "ذا صن" البريطانية، إن أمير خان اهتز بشكل واضح من المحنة التي مر بها، وأضاف "لم يكونوا يتسكعون، صعدوا مباشرة إلى السيارة وهربوا".

يُزعم أن رجلين يبلغان من العمر 30 عاماً اقتربا منهما وهدداهما بسلاح ناري، قبل سرقة ساعة الملاكم والهرب، ولم ترد تقارير عن إطلاق أعيرة نارية أو وقوع إصابات.

سبق لأمير خان الذي يبلغ من العمر 35 عاماً الفوز بالفضية الأولمبية للوزن الخفيف، في دورة أثينا 2004، وباللقب العالمي الموحد لوزن خفيف الوسط، لكنه تعرض لهزيمة قاسية في مواجهة كيل بروك، في فبراير/شباط الماضي، وقال إنه يفكر في الاعتزال.

تحميل المزيد