مدرب بايرن ميونخ يتلقى 450 رسالة تهديد بالقتل من جماهير فريقه.. بعضها استهدف والدته

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/15 الساعة 16:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/15 الساعة 16:08 بتوقيت غرينتش
جوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ السابق (رويترز)

كشف جوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ الألماني الجمعة 15 أبريل/نيسان 2022، عن تلقيه تهديدات بالقتل في أعقاب خروج فريقه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني، بعد الخسارة في مباراة الذهاب والتعادل إياباً.

وتعادل الفريق "البافاري" في معقله "إليانز أرينا" الثلاثاء الماضي بهدف لمثله بعد أن كان متقدماً بهدف حتى اللحظات الأخيرة، ليغادر البطولة رسمياً بعد أن خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا بهدف نظيف.

تهديد مدرب بايرن ميونخ بالقتل

وقال ناغلسمان: "أعلم أنني سأتلقى انتقادات دائماً من جميع الأطراف، هذا أمر طبيعي ويمكنني التعامل معه. لكن مع وجود 450 تهديداً بالقتل على إنستغرام، فإن الأمر ليس بهذه السهولة".

وأضاف: "إذا أراد الناس قتلي فهذا شيء، لكنهم يهاجمون أيضاً والدتي التي لا تهتم حتى بكرة القدم".

وتابع: "أنا لا أفهم ذلك. بمجرد إطفاء التلفزيون، ينسى الناس كل الآداب. ويعتقدون أنهم على حق، هذا هو الشيء الجنوني".

لدى سؤاله عما إذا كان قد فكر في اتخاذ إجراء قانوني، قال ناغلسمان إن هناك ببساطة تهديدات كثيرة بحيث لا يمكن أن يكون ذلك واقعياً.

وزاد: "لن أنتهي من ذلك أبداً. أحصل عليهم بعد كل مباراة بغض النظر عما إذا كنا نفوز أو نخسر. هناك المزيد من التهديدات بالقتل عندما نلعب مع ثلاثة مدافعين أو أربعة، ومن الواضح أن هناك القليل من التهديدات عندما نخسر".

كانت زوجة ونجل المدير الرياضي لبايرن ميونخ، البوسني حسن صالح حميدجيتش، أكدا يومي الأربعاء والخميس، تعرضهما لتهديدات بالقتل في أعقاب هزيمة فياريال، ونشرا لقطات لرسائل خاصة على إنستغرام.

المدرب الشاب مستعد للانتقادات

وفي وقت سابق، أكد ناغلسمان أنه سيكون مستعداً للتعرض للانتقادات بعد الخروج بشكل مفاجئ من دوري أبطال أوروبا، بينما سيحاول أيضاً تعويض ذلك بعض الشيء بقيادة ناديه للاحتفاظ بلقب الدوري الألماني.

وقال ناغلسمان الذي يقضي موسمه الأول في بايرن: "أنا حقاً لا أعرف ماذا سيحدث معي، لكن عندما نخسر ونخرج، فهذا مرشح لكي يحدث.. لا أخشى ذلك. هناك أشياء أسوأ كثيراً من ذلك".

جوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ

وسيحاول المدرب البالغ عمره 34 عاماً، الذي خرج فريقه من الدور الثاني لكأس ألمانيا هذا الموسم، رفع الروح المعنوية للاعبيه قبل مواجهة أرمينيا بيلفيلد يوم الأحد.

ويتصدر بايرن الدوري بفارق تسع نقاط قبل خمس جولات على النهاية، وسيصبح على أعتاب حصد اللقب إذا فاز في ضيافة بيلفيلد.

وسيكون بايرن منشغلاً أيضاً بالتفكير في فترة الانتقالات الصيفية مع الرحيل المنتظر لعدة لاعبين بارزين ومنهم الهداف روبرت ليفاندوفسكي.

ورغم ذلك فإن أهم أولوية ستتمثل في محاولة إنهاء الموسم بقوة، خاصة بعد العروض المهتزة في آخر خمس مباريات بالدوري، حيث تعادل خلالها مرتين وفاز 1-صفر بصعوبة على أوغسبورغ في الجولة الماضية.

تحميل المزيد