ملكة جمال الجزائر السابقة تنفصل رسمياً عن “أبو جبل”.. ومذيعة تتغزَّل به وتطلب منه الكشف عن سر جماله

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/12 الساعة 18:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/12 الساعة 18:37 بتوقيت غرينتش
محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر (رويترز)

أعلنت ملكة جمال الجزائر السابقة سمارة يحيى، يوم الثلاثاء 12 أبريل/نيسان 2022 انفصالها بشكل رسمي عن حارس منتخب مصر ونادي الزمالك محمد أبو جبل.

كان الكابتن محمد أبو جبل قد ظهر في برنامج تليفزيوني على قناة "إم بي سي مصر" وتحدث عن المعجبات اللاتي يطاردنه، حتى إنه قال إن "الهاتف كاد ينفجر" من كثرة اتصال المعجبات به.

زجاجة أبو جبل
محمد أبو جبل حارس المنتخب المصري – Getty Images

ملكة جمال الجزائر تنفصل عن أبو جبل

سمارة يحيى وبشكل مفاجئ بعد حلقة محمد أبو جبل في "إم بي سي مصر" أعلنت انفصالها عن اللاعب محمد أبو جبل، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

ففي منشور لها قالت: "كتبت فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيّ ما ليس فيّ ونسب إليَّ ما لم أفعل… تكلمت من قبل وقلت كي يجي الوقت المناسب نخرج ونعلن بصح راني نشوف ناس راحوا بعيد بزاف بتدخل في حياتي الشخصية ووصلوا لعائلتي ووصلوا يراسلوا ناس نعرفهم حتى يعرفوا حياتي".

ملكة جمال الجزائر السابقة سمارة يحيى قالت كذلك: "أنا الوحيدة الأدرى بحياتي وبشي لي عديت عليه، والأشياء لي دخلتني في فترة من حياتي في دمار واكتئاب نفسي غير ربي يعلم به، ومكانش مرأة تحب تخرب بيتها إلا إذا صح العلاقة أذتها وبكتها أكتر من أنها فرحتها".

سمارة قالت كذلك: "مش حابة ندخل في تفاصيل أكتر لا نحكي على أي شخص، الحمد الله تربيت نخسر ونفارق ومنأذيش حد… ممكن الناس تشوفها ضعف لكن بالنسبة لي نقطة قوة".

كذلك أضافت في منشورها: "ما تربطني حتى علاقة بالطرف الثاني، وما عندي أيّ دخل في أي شيء يخص حياته أو هو عنده دخل في حياتي، وأنا معي إجراءات الطلاق وربي يسهل لكل واحد فينا في حياته ويكتب لنا الخير من جهة ثانية، إحنا مش أول ولا آخر ناس، وأي حد معرض لنفس الموقف، وفضلاً وليس أمراً، أغلقوا هذا الموضوع حفاظاً على مشاعري ومشاعر عائلتي لو بتحبوني".

محمد أبو جبل يثير الجدل بتصريحات تلفزيونية 

كان حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر قال في لقائه التليفزيوني، إن عشرات المعجبات يطاردنه منذ تألقه مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية، وقد ألحت عليه المذيعة ياسمين عز، ليقوم بالغناء لبهاء سلطان. 

كذلك تغزلت المذيعة المصرية باللاعب، وسألته: "الحلاوة دي منين، من ماما ولا بابا"، فرد عليها أبو جبل بأنه شبه والدته.

في حين نفى أبو جبل، طلبه من نادي الزمالك مليون دولار نظير تجديد عقده للفريق، مؤكداً أنه عندما انضم للزمالك عام 2019 وقّع على بياض، لافتاً إلى أنه عندما نظر إلى قيمة عقده حينها قيل له إن هذا ما تم الاتفاق عليه.

تحميل المزيد