“لا أستطع قول نعم أو لا”.. محمد صلاح يرفض الرد على أكثر سؤال ينتظر الجميع إجابته

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/09 الساعة 15:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/09 الساعة 15:17 بتوقيت غرينتش
محمد صلاح نجم ليفربول (رويترز)

أكد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، أنه يصب جل تركيزه في الفترة الحالية على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة مع "الريدز"، وليس على مسألة تجديد عقده مع الفريق.

وينتهي العقد الحالي لصلاح مع ليفربول يوم 30 يونيو/حزيران 2023، حيث أشارت تقارير عديدة إلى أن النجم المصري في طريقه للتوقيع على عقد جديد، بعدما خفض مطالبه المالية.

وأطل صلاح في تصريحات صحفية مع شبكة skysports، تطرق فيها أيضاً للمواجهة المرتقبة بين ليفربول ومضيفه مانشستر سيتي.

محمد صلاح يرفض الحديث عن تجديد عقده مع ليفربول

وبدأ صلاح بالحديث عن عقده مع ليفربول، وقال: "العديد من الأمور حول هذه النقطة لا يعرف عنها أحد أي شيء، لا يوجد الكثير لأقوله".

وأضاف: "نحن نمر بأهم فترة في الموسم، لذا لا يمكن أن أكون أنانيا والحديث عن وضعي مع الفريق، ما يجب الحديث عنه هو ليفربول والتركيز على القادم".

وعند سؤاله عن الاقتراب من التوقيع على عقد جديد، أجاب النجم المصري: "لا يمكنني قول نعم أو لا، الجميع يعرف طلباتي، وللمرة الثانية أقول بأني لا أريد الحديث عن عقدي".

وتابع: "الآن الوضع حساس، فالفريق يريد الفوز ولا يمكن أن أذهب لوسائل الإعلام للحديث عن عقدي، أركز مع الفريق هذا كل شيء".

وعن تأثر مستواه في وقت الحديث عن تجديد العقد، قال: "أنا لاعب محترف وأعرف عملي جيداً، وتحدث مع المدرب من وقت لآخر، وعليه فأنا أركز مع الفريق وأركز على الفوز بالبطولات، سأقدم كل ما بوسعي للنادي".

وانتقل صلاح للحديث عن موقعة فريقه ضد مانشستر سيتي، والمقررة على ملعب الأخير يوم الأحد 10 أبريل/نيسان 2022، عند الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، في قمة الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وصرّح: "هم يتقدمون علينا بنقطة في الجدول وهذا يمنحهم الأفضلية، لكننا نعرف كيف نخوض المباريات الكبرى، نأمل في تحقيق الفوز، وأهم شيء ألا نخسر حتى لا يتسع الفارق".

وتُوج ليفربول بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب فوزه في أواخر فبراير/شباط 2022، على تشيلسي بركلات الترجيح.

ويسعى "الريدز" إلى إنهاء الموسم بطريقة غير مسبوقة، في حال نجح الفريق في الفوز بألقاب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

صلاح يأمل الفوز بـ4 بطولات هذا الموسم

وعن ذلك قال صلاح: "نأمل في أن نفوز بالبطولات الأربع (واحدة تمت وبقي ثلاث)، لم نقم بذلك من قبل، وفي هذا الموسم نحن قريبون من ذلك، خاصة وأننا نقدم مستوى مميزاً).

ويعتلي صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 20 هدفاً، كما أحرز ثمانية أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا.

وحقق صلاح خمسة ألقاب مع ليفربول منذ انضمامه إليه قادماً من روما الإيطالي يوم 23 يونيو/حزيران 2016، بدأها بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2018-2019، وتبعه كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ثم قاد صلاح "الريدز" لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019-2020، الغائب عن خزينة ليفربول منذ عام 1990.

ولعب صلاح بقميص ليفربول 241 مباراة في جميع البطولات، أحرز خلالها 153 هدفاً، وقدم 57 تمريرة حاسمة.

تحميل المزيد