مبابي يعيش أجواء رمضان على الطريقة المغربية.. حلّ ضيفاً على نجم “أسود الأطلس” حكيمي (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/05 الساعة 08:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/05 الساعة 08:35 بتوقيت غرينتش
كيليان مبابي وأشرف حكيمي/ getty images

حل نجم باريس سان جرمان الفرنسي، كيليان مبابي، ضيفاً على الدولي المغربي وزميله في الفريق الفرنسي، أشرف حكيمي، حيث عاش معه أجواء رمضان على الطريقة المغربية، وهو ما وثقه حكيمي على صفحته بموقع إنستغرام الإثنين 4 أبريل/نيسان 2022.

إذ نشر أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، صورة كيليان مبابي، وهو يعيش معه أجواء شهر رمضان بالشاي المغربي. وشارك حكيمي صورة عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، لزميله مبابي وهو يصب الشاي المغربي، مع عبارة "أجواء رمضان".

تربط حكيمي علاقة صداقة وطيدة مع الفرنسي كيليان مبابي، الذي يُعدّ صديقه المقرب داخل الملعب وخارجه، كما أكد ذلك خلال مواقف عدة في وقت سابق.

فقد أشعل الفرنسي كيليان مبابي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدة إثر هدف المغربي أشرف حكيمي في مرمى منتخب مالاوي في الدور ثمن النهائي من كأس إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون.

ومباشرة بعد الهدف، نشر مبابي تغريدة، قال فيها: "أشرف حكيمي أفضل ظهير أيمن في العالم"، وختم تغريدته "تصبحون على خير"، ليفتح الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بعد "شهادته" في حق زميله في الفريق الفرنسي.

كيليان مبابي وحكيمي

حول علاقته مع مبابي، قال حكيمي لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية: "صداقتي الوطيدة مع مبابي لها عدة أسباب، حيث إننا شابان يبلغ عمرنا 23 عاماً، نتشارك نفس الأذواق، نتحدث عن الموسيقى وألعاب الفيديو، نذهب إلى المطاعم أو نقضي الوقت معاً، نحب بعضنا البعض".

كما تابع: "لا أتحدث الفرنسية بشكل واسع مع مبابي، لكني بشكل عام أحاول تحسين هذه اللغة عبر مبابي، أنا أستمتع بتعلم هذه اللغة، وعلاقتي مع مبابي واحد من أكثر الأشياء التي تساعدني على تعلمها، حتى لو كانت صعبة بعض الشيء بالنسبة لي".

كما أنه خلال شهر ديسمبر/كانون الأول 2022، حلّ النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بمدينة مراكش المغربية لقضاء عطلة رأس السنة الميلادية.

حيث تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لمبابي وهو يستمتع بالمناظر الطبيعية المتميزة بمنطقة أكفاي ضواحي المدينة الحمراء.

تحميل المزيد