فيديو محمد الدعيع مع الفنانة نوال يثير جدلاً واسعاً.. الحارس السعودي حذفه وهاجم منتقديه

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/26 الساعة 16:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/26 الساعة 16:59 بتوقيت غرينتش
الحارس السعودي السابق محمد الدعيع (رويترز)

أثار فيديو للحارس الدولي السعودي السابق محمد الدعيع برفقة الفنانة الكويتية نوال، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وضع يده على كتفها، ليتعرض لانتقادات من بعض متابعيه.

فيديو محمد الدعيع مع الفنانة نوال

ونشر الدعيع مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث ظهر وهو يجلس بجوار الفنانة نوال بعد انتهاء حفلتها ضمن فعاليات موسم الرياض، ويوجِّه حديثه لرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ.

وقال الدعيع مخاطباً آل الشيخ: "هذي الفنانة اللي قلت لك عليها.. هذي الفنانة اللي أحبها وأموت فيها".

وردت نوال قائلة: "يا حياتي.. أهم شيء يكون هو راضي"، في إشارة لتركي آل الشيخ.

وانتقد العديد من المتابعين الحارس الشهير، مؤكدين أنه لا يليق به احتضان ولمس الفنانة الكويتية بتلك الطريقة.

وكتب أحد المتابعين: "أعوذ بالله منظر مقزز ومقشعر للجسد، كيف ترضى تحضن واحدة بالشكل هذا وهي مو محرم لك!. يارب ثبت علينا العقل والدين"، ليرد عليه الحارس السابق قائلاً: " أحسن من وجهك يا مقرف".

الدعيع شبّه منتقديه بالحمير!

وسارع الدعيع بعد ذلك لحذف مقطع الفيديو من حسابه، بعد تلقيه سيلاً من التعليقات، لكنه لم يتوقف عن الهجوم على منتقديه، إذ شبّههم بالحمير، بعدما نشر صورة لحمار يقف أمام مرآة ليظهر أنه أصبح حصاناً، وكتب مع الصورة: "مشكلة يعاني منها الكثير".

يذكر أن الفنانة الكويتية نوال اختتمت الجمعة 25 مارس/آذار 2022 حفلات موسم الرياض في "بوليفارد رياض سيتي"، على مسرح "محمد عبده أرينا"، تحت عنوان "نوال ناو".

ويعتبر محمد الدعيع (49 عاماً) حارس المرمى الأشهر في تاريخ السعودية، وشارك في 4 نسخ متتالية لبطولة كأس العالم أعوام 1994 1998 و2002 و2006، وخاض أكثر من 180 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

وعلى صعيد الأندية بدأ الدعيع مسيرته مع نادي الطائي بين عامي 1989 و1999، قبل الانضمام إلى الهلال عام 1999 واستمر معه حتى اعتزاله عام 2010.

ودخل الدعيع عام 2007 موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية بعدما بات أكثر لاعب يشارك على الصعيد الدولي مع منتخب بلاده برصيد 181 مباراة دولية، لينال لقب "عميد" لاعبي العالم.

وفي عام 2012 انتقل لقب العميد للمصري أحمد حسن، قبل أن تتحول للمهاجم الكويتي بدر المطوّع عام 2021، والذي يعد حالياً أكثر لاعب خوضاً للمباريات الدولية.

تحميل المزيد