حمل كرة سحرية صغيرة ووضع أصبعين على جبهته.. ما سرُّ احتفال أوباميانغ الغريب بهدفه الثاني على ريال مدريد؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/21 الساعة 15:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/21 الساعة 15:29 بتوقيت غرينتش
Getty Images/ احتفال أوباميانغ بهدفه ضد ريال مدريد

لا شكَّ في أن كثيراً من متابعي مباراة الكلاسيكو الإسباني، بين ريال مدريد وبرشلونة، قد لفت انتباههم الاحتفال الغريب الذي قام به اللاعب الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

ما سر احتفال أوباميانغ بهدفه ضد ريال مدريد؟

بعد تسجيله هدفه الثاني في المباراة، والرابع للبلوغرانا ضد غريمه الأزلي الميرنغي، توجه النجم الجابوني أوباميانغ نحو زاوية الملعب؛ للاحتفال بالهدف من خلال حركة مميزة لم يفهم معناها كثير من مشجعي الفريقين.

إذ قام اللاعب الجابوني بحني رأسه ووضع أصبعين من يده اليسرى على جبهته، في حين مد يده اليمنى للأمام وأمسك بكرة سحرية صغيرة الحجم جلبها من مكان ما قرب الجمهور.

ولكن متابعي مسلسلات وأفلام الأنمي فهموا على الفور معنى تلك الحركة، التي قلد فيها أوباميانغ الحركة الشهيرة لشخصية كرتونية تدعى سون غوكو من مسلسل أنيمي "Dragon Ball Z".

وفي يوم سيبقى بذاكرة مشجعي الفريقين، ألحق برشلونة خسارة ثقيلة بمضيفه ريال مدريد بنتيجة 4-0، في مباراة جمعت الفريقين مساء الأحد 20 مارس/آذار 2022، في الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشاهدت الجماهير التي ملأت مدرجات "سانتياغو برنابيو" عن آخرها، بصمتٍ، برشلونة الذي تطور بشدة بقيادة مدربه الجديد تشافي هرنانديز وسيطرة النادي الكتالوني على مباراة القمة من البداية.

يُذكر أنها المباراة الخامسة على التوالي التي يسجلها فيها أوباميانغ ضد ريال مدريد، ومن ضمنها المباريات التي خاضها رفقة بوروسيا دورتموند الألماني.

مسلسل أنيمي "Dragon Ball Z"

"دراغون بولز زد" هو مسلسل رسوم متحركة تلفزيوني ياباني، من إنتاج شركة "Toei Animation"، وهو الجزء الرابع من سلسلة أنمي دراغون بول الأصلية التي عُرضت في عام 1986.

السلسلة عُرضت في اليابان لنحو 7 سنوات، ما بين 1989 و1996، ودُبلجِت بعض حلقاتها للغة العربية، إضافة إلى دبلجتها وبثها في 81 دولة حول العالم، والمسلسل حاصل على تقييم 8.8 على موقع IMDb.

وتدور قصة الأنمي حول عجوزٍ اسمه سلاغ، يريد السيطرة على الأرض، لكنه عن طريق الصدفة يجد "كرة دراغون" أمامه فيستغلها من أجل الحصول على "الشباب الأبدي"، لكنّه في الوقت ذاته يجد "بيكولو وسون غوكو" أمامه، واللذين يحاولان منعه من تحقيق مراده.

تحميل المزيد