لاستحمامه داخل منزله! رونالدو يطلق بثاً مباشراً استمر دقيقة وشاهده 700 ألف شخص (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/01 الساعة 18:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/05 الساعة 00:17 بتوقيت غرينتش
كريستيانو رونالدو (رويترز)

فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، متابعيه عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، ببث مقطع فيديو مباشر شاهده مئات الآلاف.

وظهر كريستيانو في مقطع فيديو لمدة أقل من دقيقة واحدة، وهو يستحم تحت الدش في فناء منزله، حضره ما يقرب من 670 ألف متابع، كانوا متواجدين في تلك اللحظة.

رونالدو يطلق بثاً مباشراً لاستحمامه!

وعلى الرغم من أن هذا الفيديو لا يأتي ضمن حملة إعلانات لمنتج معين، أو للملابس الداخلية التي تحمل ماركتها اسمه CR7، إلا أن كريستيانو معتاد على مثل هذه التصرفات، وفق موقع Sport Bible البريطاني.

ويُظهر الفيديو النجم البرتغالي وهو مستمتع للغاية، وبعدما أنهى استحمامه قام بتوقيع قبلة على الكاميرا، من أجل المتابعين.

وكان رونالدو قام ببث مباشر آخر الشهر الماضي، إذ ظهر خلال البث وهو داخل الساونا الخاصة به، دون أن ينطق ولو كلمة واحدة.

وخلال الفيديو القصير الذي تجاوز الدقيقة بقليل، لم تصدر أي كلمة من كريستيانو، حيث بدا أنه قام بالبث المباشر عن طريق الخطأ، وفق صحيفة the sun البريطانية.

وظهر خلال الفيديو جزء من حديقة منزل كريستيانو، إضافة إلى غرفة الساونا التي كان أفضل لاعب في العالم خمس مرات داخلها، حيث قام بصب الماء على أحجار الساونا لإنتاج مزيد من البخار.

وكان ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد الأسبق، والمحلل الفني الحالي لمباريات الدوري الإنجليزي، واحداً من الذين تابعوا البث، وعلَّق: "ماذا تفعل يا أخي؟!".

وأرسل بعض المتابعين للبث المباشر، والذين تجاوز عددهم 700 ألف متابع، تعليقات ساخرة، مضمنة برموز تعبيرية.

وكتب أحد المتابعين ساخراً: "يملك مئات الملايين من المتابعين على إنستغرام، ولا يعرف كيف يعمل!".

وواصل المتابعون سخريتهم: "أنا مقتنع بأنه إنسان آلي"، بينما كتب أحد مشجعي أرسنال: "لماذا يتسكع رونالدو في الساونا دون أن ينطق بكلمة واحدة أو يكتب تعليقاً".

الأكثر متابعة في إنستغرام

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والعالم، في عدد المتابعين عبر منصة "إنستغرام".

وتخطى أفضل لاعب في العالم خمس مرات، حاجز الـ400 مليون متابع على "إنستغرام"، وذلك يوم 8 فبراير/شباط 2022، ليكون الأول في العالم الذي يبلغ هذا الرقم "الهائل".

واعتبر متابعوه أن كريستيانو يعد واحداً من أبرز النماذج الناجحة، ليس فقط داخل الملعب، ولكن في الجوانب الأخرى.

ومنذ إطلاق الحساب، نشر كريستيانو 3242 منشوراً بمتوسط 10 ملايين إعجاب لكل واحد، ويتابع 501 مستخدم من المشاهير ولاعبي الكرة والأندية حول العالم.

ويتفوق النجم البرتغالي على غريمه الأزلي ليونيل ميسي الذي يملك 306 ملايين متابع، ويتوسطهما عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر التي لديها 308 ملايين متابع.

كما يعتلي كريستيانو قائمة الأعلى متابعين، مقارنة ببقية قائمة أكثر 20 لاعباً في الدوري الإنجليزي، من حيث المتابعة.

وبشكل عام، هناك سبعة لاعبين من مانشستر يونايتد في المراكز العشرين الأولى، وهم مع بول بوغبا (51.8 مليون)، رافائيل فاران (18 مليوناً)، ديفيد دي خيا (12.7 مليوناً)، ماركوس راشفورد (12.6 مليوناً)، إدينسون كافاني (9.5 مليون متابع) وجيسي لينغارد (9.3 مليون متابع).

وعاد كريستيانو إلى مانشستر يونايتد يوم 31 أغسطس/آب 2021 قادماً من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع "الشياطين الحمر" بعقد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2023.

تحميل المزيد