مشجع برازيلي “مجنون” يرسم وشم فريقه كاملاً على جسده.. خضع لـ32 جلسة خلال عام كامل (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/19 الساعة 15:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/19 الساعة 15:23 بتوقيت غرينتش
مشجع برازيلي وشم قميص فريقه على جسده (رويترز)

ابتدع مشجع برازيلي طريقة غير مسبوقة، من أجل دعم فريقه "فلامنغو"، أثارت دهشة الكثير من المتابعين حول العالم.

وقام المشجع ماوريسيو دوس أنغوس، بوشم قميص نادي "فلامينغو" على جسده بالكامل، ليُضرب به المثل في جنون التشجيع.

واعتاد المشجعون على الذهاب إلى الملاعب وراء أنديتهم، مع رسم أو وشم ألوان فرقهم أو الشعر على جزء من جسدهم، لكن أنغوس تجاوزهم بمسافة كبيرة.

مشجع برازيلي يغطي جسده بوشم لقميص فريقه المفضّل

ولم يعد المشجع البرازيلي "المجنون"، صاحب الـ35 عاماً، بحاجة إلى قميص "فلامنغو" عندما يذهب إلى استاد "ماراكانا" الأسطوري، لأن جسده أصبح مغطى بوشم القميص بالفعل.

ونقل موقع Sport Bible البريطاني، عن وسائل إعلام برازيلية، أن وشم القميص على جسد المشجع استغرق 32 جلسة، بمعدل 90 ساعة من العمل، وكل ذلك من أجل قميص تبلغ تكلفته 40 جنيهاً إسترلينياً.

وكشف أنغوس في تصريحات عن سبب قراره بالقيام بهذا العمل "الجنوني"، وقال: "كنت أرغب دائماً في الحصول على وشم فلامينغو منذ أن أصبحت مشجعاً للفريق في طفولتي".

وأضاف: "وشمت النسر مع شعار الفريق على عضلاتي في العام الماضي، والآن قررت وشم القميص بالكامل، وهو شيء كنت أرغب في الحصول عليه منذ مدة".

وأوضح: "اعتقدت أنه سيكون مكلفاً للغاية بين 10 آلاف ريال برازيلي و15 ألفاً (2000-3000 جنيه إسترليني)، لذلك اخترت وشم الشعار فقط".

وواصل أنغوس: "طلب مني الرسام مبلغ 800 ريال برازيلي (165 جنيهاً إسترلينياً)، وعندما علم برغبتي، أخبرني أنه سيقوم بذلك مجاناً كنوع من الدعاية، لكن في النهاية تحقق ما كنت أحلم به".

وعندما سُئل عما إذا كان يشعر بأي ندم على الوشم، أجاب أنغوس بسرعة وبدون تردد: "صدقني لم أشعر بأي ندم مطلقاً"، كان ذلك في عام 2018.

الوشم فأل خير على فلامينغو

وكان هذا العمل بمثابة السحر لنادي فلاميغو، الذي نجح في التتويج بكأس ليبارتادوريس في عام 2019، لأول مرة منذ 28 عاماً.

وتغلب النادي البرازيلي على ريفر بليت في المباراة النهائية التي أقيمت يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، على ستاد مونومنتال، 2-1.

ونجح فلامينغو في الوصول إلى نهائي النسخة الماضية 2020-2021، لكنه خسر في النهائي أمام مواطنه بالميراس 2-1.

ويحتل فلامينغو حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب المرحلة الأولى من الدوري البرازيلي، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن فلومينينسي المتصدر.

ويستعد فلامينغو لمواجهة فولتا ريدوندا ضمن الجولة الثامنة، يوم الأحد 20 فبراير/شباط 2022، على ستاد ماراكانا الشهير.

تحميل المزيد