بث مباشر “عن طريق الخطأ” يضع رونالدو بموقف محرج.. كان في جلسة “ساونا” وتابعها الآلاف

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/10 الساعة 21:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/07 الساعة 13:43 بتوقيت غرينتش
كريستيانو رونالدو (رويترز)

فاجأ البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، متابعيه عبر تطبيق "إنستغرام" بظهوره في بث مباشر بدا أنه عن طريق الخطأ.

وحسب صحيفة The Sun البريطانية، فإن كريستيانو ظهر خلال البث وهو داخل الساونا الخاصة به، دون أن يتكلم ولو بكلمة واحدة.

وخلال الفيديو القصير الذي تجاوز الدقيقة بقليل، لم تصدر أي كلمة من كريستيانو، حيث بدا أنه قام بالبث المباشر عن طريق الخطأ، وفق الصحيفة.

مباشر "عن طريق الخطأ" يحرج رونالدو

وظهر خلال الفيديو جزء من حديقة منزل كريستيانو، إضافة إلى غرفة الساونا التي كان أفضل لاعب في العالم خمس مرات داخلها، حيث قام بصب الماء على أحجار الساونا لإنتاج مزيد من البخار.

وكان ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد الأسبق، والمحلل الفني الحالي لمباريات الدوري الإنجليزي، واحداً من الذين تابعوا البث، وعلَّق: "ماذا تفعل يا أخي؟!".

وقام بعض المتابعين للبث المباشر، والذين تجاوز عددهم 700 ألف متابع، بإرسال تعليقات ساخرة، مضمنة برموز تعبيرية.

وكتب أحد المتابعين ساخراً: "يملك مئات الملايين من المتابعين على إنستغرام، ولا يعرف كيف يعمل!".

وواصل المتابعون سخريتهم: "أنا مقتنع بأنه إنسان آلي"، بينما كتب أحد مشجعي أرسنال: "لماذا يتسكع رونالدو في الساونا دون أن ينطق بكلمة واحدة أو يكتب تعليقاً".

وأعاد هذا الفيديو إلى الأذهان تصريحات زميله الأسبق في مانشستر يونايتد، الفرنسي باتريس إيفرا، عن نمط حياة النجم البرتغالي.

وقال إيفرا: "أولاً وقبل أي شيء، كريستيانو كشخص، إنسان وكريم للغاية ولطيف، لكن الناس لا يرون ذلك الوجه".

وأضاف: "عندما كنا نتدرب في الساعة الـ10 صباحاً، كان كريستيانو يحضر منذ الثامنة، وعندما ننتهي كان يبقى على أرض الملعب يتدرب".

وأتم: "في أحد الأيام ذهبنا للسباحة، ثم دخلنا الساونا، وفي إحدى المرات نظرت إليه وقلت: أخي، لقد انتهينا للتو من جلسة تدريبية، لماذا يتعين علينا خوض جلسة تدريب ثانية؟!".

أرقام قياسية جديدة لكريستيانو

في هذه الأثناء، واصل كريستيانو تحقيق الأرقام القياسية، على منصات التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية، أن كريستيانو وصل إلى 400 مليون متابع على "إنستغرام"، كأكثر شخص مُتابَع على مستوى العالم.

ووصل كريستيانو في سبتمبر/أيلول الماضي، إلى 237 مليون، وكان وقتها في صدارة أكثر الشخصيات متابعة في العالم، ليعزز هذا الرقم القياسي بعد مرور 6 أشهر فقط، ليرتفع بمقدار 163 مليون متابع.

ويأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي، منافس كريستيانو الأزلي، في المركز الثالث بشكل عام، والثاني على المستوى الرياضي بمقدار 306 ملايين متابع.

وعاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد يوم 28 أغسطس/آب 2021، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط معه بعقد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2023.

وخلال الموسم الحالي، خاض كريستيانو 26 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع البطولات، سجل خلالها 14 هدفاً، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

تحميل المزيد