“أبو جبل” في جلسة صراحة بعد أمم إفريقيا.. تحدث عن زوجته الجزائرية وكشف سراً عن “زجاجة الانتصار”

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/11 الساعة 06:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/11 الساعة 07:03 بتوقيت غرينتش
محمد أبو جبل حارس الزمالك ومنتخب مصر (رويترز)

كشف نجم المنتخب المصري محمد أبو جبل، تفاصيل عن حياته الخاصة، إذ تحدث عن مسيرته الكروية وعن علاقته بزوجته الجزائرية ملكة جمال العرب سمارة يحيى، كما كشف سراً عن "قارورة الانتصار" التي استعان بها في مبارياته بالأمم الإفريقية والتي أثارت جدلاً واسعاً. 

حارس مرمى منتخب مصر حل ضيفاً على برنامج "معكم منى الشاذلي"، والذي يعرض على قناة cbc المصرية، إذ قال إنه من مواليد أسيوط وتلقى تعليماً أزهرياً منذ طفولته، كما كشف أنه كان يواجه صعوبة في التوفيق بين الدراسة والرياضة، خاصة مع حرص أسرته على إتمام دراسته وفقاً لما نشره موقع اليوم السابع المصري.

كما تحدث أبو جبل عن بداياته في كرة القدم حينما كان يتوجه مع أشقائه للنادي ليشاهدهم أثناء اللعب قائلاً: "وأنا صغير كنت أشيل الشنط لإخوتي وأروح النادي معاهم، وفي مرة كانوا بيلعبوا ومش لاقيين حد قاموا وقفوني جون وبقيت ألعب، وبعدها أخويا كلم حد في نادي الشبان المسلمين في أسيوط، ونزلني معاهم وأنا عندي 10 سنين، وبعدها انتقلت لنادي أسمنت أسيوط وكملت طريقي". 

الحياة الخاصة لأبو جبل  

وتعليقاً على الجدل الذي أثير مؤخراً حول علاقته بزوجته ملكة جمال العرب سمارة يحيى كشف أبو جبل أنه يمر مع زوجته سمارة ببعض المشاكل دون أن يذكر تفاصيل أخرى.

وكان أبو جبل قد ألغى متابعته لحساب زوجته وحذف صورهما من حسابه على "إنستغرام"، بدورها قامت سمارة بخطوة مماثلة، وهذا ما أدى إلى انتشار شائعات وتكهنات حول انفصالهما.

أبوجبل سمارا
نجم الزمالك أبوجبل وزوجته سمارا/مواقع التواصل

وتزوج أبو جبل، الشهير بـ"جاباسكي"، من ملكة جمال الجزائر سمارة يحيى، في أبريل/نيسان الماضي، في حفل زفاف صغير ضم عائلتيهما فقط، بسبب انتشار جائحة كورونا "كوفيدو-19".

زجاجة أبو جبل 

نجم المنتخب المصري، كشف في لقائه كذلك عن كواليس الأمم الإفريقية، كما تحدث عن "قارورة الانتصار" التي استعان بها في المباريات وأثارت جدلاً واسعاً، إذ قال إن الفكرة كانت لعصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب، وذلك قبل تصديه لركلات الجزاء في الأدوار الإقصائية ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال أبو جبل في تصريحات لبرنامج "معكم منى الشاذلي": "الحضري مشكلة وهو صاحب فكرة زجاجة التعليمات، وميندي حارس السنغال كان معه زجاجة مثلها".

يشار إلى نجم أبو جبل بزغ في كأس أمم إفريقيا، حيث نجح حارس الزمالك في التصدي لركلة ترجيح أمام ساحل العاج، ليقود مصر إلى الدور التالي، مروراً بالفوز على المغرب، ثم حرمان الكاميرون من تسجيل ركلتي ترجيح، وضع فيهما "الفراعنة" في المباراة النهائية.

ومنع "جاباسكي" النجم المتألق ساديو ماني، من تسجيل ضربة جزاء في النهائي، إضافة إلى تصديه لركلة ترجيح، لكن ذلك لم يكن كافياً هذه المرة، لحصد اللقب الذي ظفر به "أسود التيرانغا" بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

تحميل المزيد