رياض محرز ينتظر مولوده الأول من عارضة أزياء بريطانية.. تايلور وارد احتفلت معه بصورة من جزر المالديف

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/07 الساعة 20:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/07 الساعة 20:40 بتوقيت غرينتش
رياض محرز (رويترز)

أعلنت تايلور وارد، زوجة الجزائري رياض محرز وعارضة الأزياء البريطانية، حملها منه، وأنهما ينتظران طفلاً.

ونشرت وارد صورة لها ولمحرز على حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وهما يرتديان الزي الأبيض، ويده على بطنها، بينما كانت تحمل في يدها صورة أشعة الجنين "الإيكو".

وكتبت وارد على الصورة التي التُقطت لهما، وهما يقضيان إجازة في جزر المالديف: "حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي".

رياض محرز وتايلور وارد ينتظران مولودهما الأول

وتأتي هذه التطورات، بعد أيام من معلومات نشرتها صحيفة The Sun البريطانية، تفيد بأن الثنائي تزوج في السر، على الشريعة الإسلامية.

ويُعتبر هذا الجنين هو الأول لمحرز من زوجته الثانية، خاصةً أن نجم مانشستر سيتي أنجب طفلتين من زوجته الأولى ريتا جوهال، ذات الأصول الهندية، والتي انفصل عنها بعد زواج استمر 6 سنوات.

وأعلن محرز ووارد خطوبتهما في يوليو/تموز 2021، وذلك عبر صورة نشراها عبر "إنستغرام"، حيث عرض اللاعب الجزائري على حبيبته خاتماً بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني، وفق وسائل إعلام بريطانية.

كما اشترى لها منزلاً في مدينة مانشستر، بلغت قيمته 2 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 2.7 مليون دولار أمريكي تقريباً، وفق صحيفة "ذا صن".

وعاد محرز إلى مانشستر سيتي عقب الإقصاء الصادم مع منتخب بلاده، من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي انتهت مؤخراً بتتويج منتخب السنغال.

وخرجت الجزائر، التي كانت مرشحة فوق العادة للحفاظ على لقبها الذي تحقق في مصر عام 2019، من الدور الأول، بعد خسارتين مدويتين أمام غينيا الاستوائية وساحل العاج وتعادل مع سيراليون.

وبإمكان "محاربي الصحراء" تعويض هذا الإخفاق، حين يواجهون الكاميرون مرتين ذهاباً وإياباً يومي 24 و29 مارس/آذار 2022، في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر 2022.

غوارديولا يشيد بمحرز

وعلّق الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر ستي، على حالة محرز في الآونة الأخيرة، وقال: "هو في حالة مثالية، حظي بأسبوع جيد من الراحة، وضع وراء ظهره الأمور الجيدة والسيئة، ونجح في التعامل مع الضغط"، في إشارة منه إلى الخروج المبكر من كأس أمم إفريقيا.

وقاد محرز فريقه مانشستر سيتي لعبور عقبة فولهام بسهولة، يوم السبت 5 فبراير/شباط 2022، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بإحرازه هدفين، ليقلب الفريق "السماوي" تأخره بهدف إلى فوز بأربعة أهداف لواحد.

ويستقبل مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 57 نقطة، ضيفه برينتفورد يوم الأربعاء 9 فبراير/شباط 2022، في الجولة الرابعة والعشرين من البريميرليغ، على ستاد الاتحاد.

ويبتعد "السيتيزنس" في الصدارة بفارق 11 نقطة عن ليفربول، صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراة أقل.

تحميل المزيد