صديقة لاعب مانشستر يونايتد تنشر صوراً صادمة لاعتدائه عليها.. النادي أوقفه والشرطة أعلنت اعتقاله

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/30 الساعة 23:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/30 الساعة 23:50 بتوقيت غرينتش
ماسون غرينوود لاعب مانشستر يونايتد (رويترز)

أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إيقاف لاعبه ميسون غرينوود بعدما اتهمته امرأة بالاعتداء عليها.

وقال يونايتد في بيان سابق الأحد 30 يناير/ كانون الثاني 2022، إن النادي "على دراية بالصور والمزاعم التي ظهرت في وسائل التواصل الاجتماعي" ولن يعلق عليها سوى بعد التأكد من الحقائق.

وأضاف البيان: "مانشستر يونايتد لا يتسامح مع أي نوع من العنف".

صديقة لاعب مانشستر يونايتد تنشر صوراً صادمة لاعتدائه عليها

وفي بيان آخر قال يونايتد: "ميسون غرينوود لن يعود للتدريب أو المشاركة في المباريات حتى إشعار آخر".

وكانت المزاعم، والتي تضمنت العديد من الصور وفيديو ورسالة صوتية، ضد غرينوود البالغ عمره 20 عاماً تم نشرها على "انستغرام" صباح الأحد قبل حذفها.

وفي وقت لاحق، أعلنت شرطة مانشستر في بيان أنها ألقت القبض على رجل بعد نشر إمرأة عدة صور وفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد تعرضها لعنف جسدي.

ولم تكشف الشرطة عن هوية المشتبه به.

وأضافت الشرطة: "تم فتح تحقيق وبعد التدقيق نؤكد القبض على رجل في العشرينات من العمر للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب واعتداء".

وأحرز غرينوود ستة أهداف وصنع هدفين في 24 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

اتهامات خطيرة لغرينوود

واتهمت امرأة تدعى هارييت روبنسون، وهي صديقة غرينوود، اللاعب بالاعتداء عليها.

ونشرت روبنسون صور مروعة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تظهر آثار كدمات على جسدها.

وأظهرت الصور إصابة روبنسون بنزيف حاد في شفتها، ووجود عدة كدمات على وجهها ومناطق مختلفة من جسدها وفخذيها، وبعدها قامت بنشر تسجيل صوتي يُسمع فيه صوت غرينوود، وهو يهددها.

كما نشرت مقطع فيديو قصير، قالت فيه: ""لكل من يريد أن يعرف ما يفعله ماسون غرينوود بي"، وفق ما ذكرت صحيفة Mirror البريطانية، التي أكدت أن روبنسون قامت بحذف جميع المنشورات في وقت لاحق.

وتربط علاقة عاطفية بين غرينوود وروبنسون منذ أن كانا سوياً في مدرسة ميرسي في مدينة مانشستر، وفق "ميرور"، لكنهما انفصلا بعد فضيحة اللاعب في عام 2020.

واستبعد غاريث ساوثغيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، في سبتمبر/ أيلول 2020، غرينوود وفيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، من معسكر "الأسود الثلاثة"، بعد تورطهم في فضيحة جنسية، بجلبهما فتيات لمعسكر المنتخب في أيسلندا.

وعلى الرغم من هذه الفضيحة، إلا أن المياه عادت إلى مجاريها بين غرينوود وروبنسون بعد الواقعة بشهرين، ليستمرا معاً حتى هذه الأيام.

ولم يتضح بعد الإجراءات المقرر اتخاذها بحق غرينوود، إذا ما ثبت صحة هذه الاتهامات، التي نُشرت عبر حساب روبنسون الذي يتابعها ما يقرب من 200 ألف شخص.

موهبة صاعدة في إنجلترا

ومنذ تصعيده إلى الفريق الأول، لعب غرينوود 129 مباراة بقميص مانشستر يونايتد في جميع البطولات، سجل خلالها 35 هدفاً، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الحالي 2021-2022، لعب غرينوود 24 مباراة مع "الشياطين الحمر"، أحرز فيها 6 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

ويُعد غرينوود واحداً من المواهب الصاعدة مع مانشستر يونايتد، حيث نال إعجاب السير أليكس فيرغسون، المدرب الأسطوري للفريق، والذي اعتبره أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم.

وزعمت تقارير عديدة وجود توتر في العلاقة بين غرينوود وكريستيانو رونالدو، نجم الفريق، حيث يرى الأول أن وجود البرتغالي أثّر على مشاركاته مع الفريق.

تحميل المزيد