“بجانبك امرأة شريرة”.. صديقة رونالدو تتعرَّض لهجوم عنيف من عائلتها قبل عرض فيلمها المنتظر على netflix

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/25 الساعة 23:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/12 الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش
جورجينا صديقة رونالدو إلى جانبه (رويترز)

تواجه جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، انتقادات حادة من عائلتها، التي اتهمتها بأنها نسيتهم وأهملتهم.

ويبدو أن أقارب جورجينا، لم يرُق لهم حياة الترف والغنى التي تعيشها بالقرب من كريستيانو، وألقوا باللوم عليها لأنها أدارت ظهرها لهم، منذ ارتباطها عاطفياً بالنجم البرتغالي.

جورجينا صديقة رونالدو تتعرَّض لهجوم عنيف من عائلتها

وأجرت صحيفة The Sun البريطانية حواراً مطولاً مع عدد من أفراد عائلة جورجينا، قبل أيام قليلة فقط، من عرض فيلم وثائقي يستعرض حياتها عبر شبكة Netflix.

وقال خيسوس هيرنانديز، عم جورجينا: "قد تشعر بالخجل منا، وتعتبر نفسها أفضل منا، لأننا لا نعيش في مستواها المادي".

وأضاف: "كنت مسؤولاً عن إعالة جورجينا وشقيقتها، وقمت بشراء الملابس لهما، ودفع تكاليف الكهرباء والمياه، ولم أطلب منها أبداً أي شيء".

واعترف هيرنانديز: "لقد اتصلت بها مرة أو مرتين فقط منذ أن علمت أنها تواعد رونالدو، لكني لم أطلب منها شيئاً".

وأُلقي القبض على والد جورجينا بتهمة تهريب المخدرات، بعد محاولة فاشلة لتهريب الكوكايين من إسبانيا إلى فرنسا، حيث حُكم عليه بالسجن 10 سنوات.

وعن ذلك قال هيرنانديز: "فعلت من أجلها كل شيء، كانت جورجينا تعيش معي خلال سنوات مراهقتها حتى اليوم الذي أعادوا فيه والدها إلى الأرجنتين".

ويشعر "العم" بالضيق وعدم الارتياح لأن جورجينا لم تبلغهم بوفاة والدها خورخي رودريغيز، عن عمر ناهز 70 عاماً، في الأرجنتين عام 2019.

وقال: "لم يخبرنا أحد أن خورخي قد مات، لا أعرف لماذا لم تخبرنا جورجينا، حاولت الاتصال بها".

وكشف هيرنانديز عن تواصله مع كريستيانو رونالدو في إحدى المرات، لإخباره بمعلوماتٍ عن صديقته، طالباً منه الاتصال به لإعطائه المزيد.

وواصل: "لقد كتبت على فيسبوك لكريستيانو وقلت له لديك أكثر امرأة شريرة إلى جانبك، وإذا كنت تريد معرفة المزيد، اتصل بي وسأخبرك".

أما ليديا، زوجة هيرنانديز، فقالت: "توقفت جورجينا عن الاتصال بعمها وجدتها، لقد حاولنا ويبدو أنها غيرت أرقامها، الآن سيكتشف الجميع مدى وقاحتها، لماذا لم تخبرنا أن والدها قد مات؟ لا يمكن إخفاء أشياء من هذا القبيل".

بدورها كشفت باتريشيا رودريغيز، أخت جورجينا غير الشقيقة، أنها طلبت منها التواصل مع كريستيانو من أجل الحصول على توقيعه على أحد قمصان ابنها.

وقالت باتريشيا: "كنا نحتفل بعيد ميلاد ابني، وسألت جورجينا إذا كان بإمكانها أن تطلب من كريستيانو التوقيع على قميص لابني، فردت لا، لن أزعجه لأنه كان في عطلة".

فيلم يروي مسيرة حياة جورجينا

ومن المقرر أن تبدأ منصة Netflix بعرض الفيلم الوثائقي عن حياة جورجينا يوم الخميس 27 يناير/كانون الثاني 2022، الذي يحمل عنوان I Am Georgina "أنا جورجينا".

ويحكي الفيلم قصة المرأة الإسبانيّة الطموحة التي تحولت حياتها من الشقاء بعد أن كانت تعمل مربية أطفال في بريستول الإنجليزية، إلى أسعد امرأة على الإطلاق بعد عثورها على الحب مع كريستيانو.

تحميل المزيد