ميسي يشعر بالخيانة بسبب ما فعله بيكيه بعد رحيله عن برشلونة.. صحيفة تكشف كواليس جديدة

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/26 الساعة 17:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/26 الساعة 17:55 بتوقيت غرينتش
ميسي مستاء من تجديد بيكيه عقده وخفض راتبه بعد رحيله (رويترز)

أثار غياب جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن العشاء الذي حضره زميله السابق ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، برفقة لاعبَي "البارسا"، جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، إلى جانب تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الكتالوني، الجدل حول طبيعة العلاقة بين "البرغوث" والمدافع المخضرم.

ورحل ميسي عن برشلونة بشكل صادم في أغسطس/آب 2021، بعد فشل إدارة النادي الكتالوني في تجديد عقده، بسبب قانون اللعب المالي النظيف الذي تطبقه رابطة الدوري الإسباني، ليخوض تجربة جديدة مع باريس سان جيرمان.

ميسي يشعر بالخيانة بسبب تصرف بيكيه

وذكرت صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية، أن ميسي يشعر بالخيانة تجاه بيكيه، لأن الثاني ساهم بطريقة ما في رحيله عن "كامب نو".

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن هناك مسافة واضحة بين اللاعبين، حيث قالت: "بيكيه ليس جزءاً من دائرة ميسي المقربة داخل الفريق، الدائرة مكونة من أولئك الذين كانوا على العشاء".

وقال أحد الصحفيين الكتالونيين واسمه لويس كانوت، خلال لقاء تلفزيوني: "العلاقة تدهورت بينهما، والسبب على حد علمي، أن بيكيه جدد عقده وخفض راتبه بعد رحيل ميسي".

وأضاف: "هذا أضر بميسي، لا أريد استخدام كلمة خيانة ولكن نعم، لقد شعر (ميسي) بخداع بيكيه، لأنه لم يفعل ذلك قبل رحيله عن برشلونة".

وتابع كانوت: "يرى ميسي أن تجديد عقد بيكيه كان يجب أن يتم قبل مغادرته؛ لمحاولة منع رحيله، ليو عبَّر عن خيبة أمله من بيكيه عبر الواتساب لأحد أعضاء مجلس الإدارة، لأنه تركه وحيداً في وضع حرج".

وكانت بعض التقارير قد أشارت في وقت سابق، إلى أن بيكيه شجع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، على رحيل ميسي، بعدما أكد له أن الفريق لن يتأثر بهذا الرحيل.

لكن بيكيه نفسه اعترف بعد ذلك، خلال برنامج تلفزيوني يوم 1 ديسمبر/كانون الأول 2021، بأن رحيل ميسي ترك أثراً سيئاً على الفريق.

وقال بيكيه حينها: "لقد تشاركت مع ميسي غرفة خلع الملابس منذ أن كنت في الثالثة عشرة من عمري، هو يشبه الأخ تقريباً بالنسبة لي، كان رحيله صعباً للغاية شخصياً وإنسانياً".

وأضاف: "الأمور لم تبدأ معنا بشكل جيدٍ هذا العام، والسبب الرئيسي في هذا أن أفضل لاعب في العالم قد تركنا".

وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت ميسي، الثلاثاء 25 يناير/كانون الثاني 2022، وهو خارج من أحد المطاعم في مدينة برشلونة.

ميسي يظهر في مدينة برشلونة

وتواجد ميسي بمطعم ياباني في برشلونة، حيث تناول العشاء مع زميليه السابقين في البارسا سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، وانضم إليهم بعدها تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الحالي.

وبعد انتهاء العشاء، رفض "ليو" التصريح لوسائل الإعلام التي كانت في انتظاره خارج المطعم، واكتفى بالتوقيع على قميص برشلونة لأحد المشجعين، كما لم يعط إجابة عن احتمال عودته إلى برشلونة.

من جهتها أوضحت صحيفة Sport أن العشاء شهد حديث الرباعي عن حياة ميسي في مدينة باريس وما يقدمه مع سان جيرمان.

وأشارت إلى أن أصدقاء الأمس تحدثوا أيضاً عن الأسابيع الأولى لتشافي كمدرب لـ"البلوغرانا"، كما ناقشوا بسخريةٍ إمكانية العمل معاً مرة أخرى في المستقبل.

ويستثمر ميسي وزوجته أنتونيلا روكروز، فترة التوقف الدولي المقبلة، والإجازة التي منحها مواطنه ماوريسيو بوكيتينو للاعبي الفريق الباريسي، في قضاء بعض الوقت ببرشلونة.

تحميل المزيد