منزل بنزيمة يتعرض لسطو مسلح للمرة الثانية.. خلال مباراة أهدر فيها ركلة جزاء وخرج مصاباً

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/24 الساعة 17:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/24 الساعة 18:17 بتوقيت غرينتش
منزل بنزيمة تعرض للسرقة للمرة الثانية (رويترز)

أعلنت الشرطة الإسبانية، الإثنين 24 يناير/كانون الثاني 2022، أن كريم بنزيمة، مهاجم منتخب فرنسا وريال مدريد، كان ضحية سطو مسلح على منزله، بينما كان فريقه يواجه إلتشي في "سانتياغو برنابيو" يوم الأحد.

وأضافت أن الحادث وقع بين الساعة الثالثة والسابعة مساء بالتوقيت المحلي في منزل اللاعب، الذي لم يكن به أحدٌ وقتها، في ضاحية سان سيباستيان دي لوس رييس بمدريد قبل أن يعود بنزيمة وأسرته بعد التعادل 2-2 مع إلتشي في الدوري الإسباني.

سرقة منزل بنزيمة في مدريد للمرة الثانية

وبحسب صحيفة MARCA، فإن منزل بنزيمة تعرَّض لعملية سطو، في أثناء مشاركة اللاعب الفرنسي مع فريقه ضد إلتشي.

واقتحم اللصوص المنزل، الواقع في مجمع سكني فاخر، بمنطقة سان سيباستيان، في العاصمة الإسبانية مدريد، من خلال الحديقة.

ولم تتضح بعدُ المقتنيات التي تمت سرقتها من منزل بنزيمة، فيما تُجري الشرطة عمليات بحثٍ حثيثة عن اللصوص.

وتعد هذه المرة هي الثانية التي يتعرض فيها منزل مهاجم ريال مدريد للسرقة، حيث كانت الأولى في فبراير/شباط من عام 2019، حين كان بنزيمة منشغلاً بمواجهة برشلونة في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وباتت سرقة منازل اللاعبين بأوروبا أمراً شائعاً في السنوات الأخيرة، حيث يستغل اللصوص انشغالهم بالتدريبات أو ارتباطهم بمبارياتٍ مع أنديتهم أو منتخبات بلادهم لتنفيذ جرائمهم.

وكشفت وحدة مكافحة الجرائم بالشرطة الإسبانية، في أكتوبر/تشرين الأول 2019، أن معظم هؤلاء اللصوص ينتمون إلى أوروبا الشرقية، وينفذون السرقات بطريقة منظمة.

وكان منزل الشاب أنسو فاتي، مهاجم برشلونة، قد تعرض لعملية سطو يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، في أثناء وجوده بملعب "كامب نو"، لتشجيع فريقه في ديربي كتالونيا ضد إسبانيول، فقد خلالها نقوداً ومجوهراتٍ وساعات.

تعادل ريال مدريد أمام إلتشي

وبالعودة إلى بنزيمة، فتأتي هذه التطورات في الوقت الذي فقد فيه ريال مدريد نقطتين مهمتين في الصراع على لقب "الليغا"، بعدما قلب تأخره 0-2 أمام ضيفه إلتشي إلى تعادل ثمين بنتيجة 2-2.

وشهدت هذه المباراة إهدار بنزيمة ركلة جزاء في الدقيقة 33، والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي، كانت كفيلة بإهداء النقاط الثلاث للفريق الملكي في نهاية المطاف.

وذكرت شبكة Opta المختصة بالإحصائيات، أن هذه الركلة هي الأولى التي يضيعها بنزيمة بقميص ريال مدريد في "الليغا"، بعدما سدد 13 ضربة جزاء بنجاح.

وفي المباراة ذاتها، اضطر بنزيمة إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 58، بعد تعرضه لإصابة عضلية في فخذ ساقه اليسرى، طلب على أثرها التغيير.

وقد تحرم هذه الإصابة ريال مدريد من خدمات النجم الفرنسي في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ضد أتلتيك بيلباو، أوائل شهر فبراير/شباط 2022.

ويتربع بنزيمة على عرش هدافي "الليغا" هذا الموسم 2021-2022، بإحرازه 17 هدفاً، اثنان منها من علامة الجزاء.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، متقدماً على إشبيلية، صاحب المركز الثاني بـ4 نقاط فقط.

تحميل المزيد