راموس يُسجّل أول أهدافه بقميص سان جيرمان.. ساهم بفوز كاسح للفريق في الدوري الفرنسي (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/24 الساعة 00:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/24 الساعة 00:08 بتوقيت غرينتش
راموس دوّن أول أهدافه مع سان جيرمان (رويترز)

سجّل المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس أول أهدافه بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفوز العريض بأربعة أهداف دون رد على رينس في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم مساء الأحد 23 يناير/كانون الثاني 2022.

راموس يُسجّل أول أهدافه بقميص باريس سان جيرمان

وافتتح راموس سجله التهديفي مع باريس سان جيرمان لأول مرة منذ انتقاله الصيف الماضي من ريال مدريد الاسباني وغيابه عن غالبية المباريات هذا الموسم بسبب الاصابة، عندما تصدى لاعب رينس لرأسية بيريرا لتتهيأ الكرة أمام راموس، سددها بداية تصدى لها الحارس ليتابعها في الشباك من المحاولة الثالثة.

كما أحرز لاعب الوسط الإيطالي فيراتي هدفه الأول مع باريس سان جيرمان منذ 2019.

وسجل فاوت فايس لاعب رينس هدفا بالخطأ في مرماه قبل أن يختتم دانيلو بيريرا الرباعية ليرتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 53 نقطة من 22 مباراة.

ويتفوق فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو بفارق 11 نقطة عن نيس، الذي تغلب 2-صفر على ميتز في وقت سابق، و13 نقطة عن أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثالث الذي يملك مباراة مؤجلة.

وبقي رينس، الذي بدأ المباراة بقوة قبل انهياره بعد الهدف الأول لسان جيرمان، في المركز 14 وله 24 نقطة.

ومع بقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء وعودته للتشكيلة لأول مرة هذا العام عقب إصابته بكوفيد-19 خلال فترة توقف المسابقة، بدأ باريس سان جيرمان بكيليان مبابي وماورو إيكاردي وأنخيل دي ماريا في الهجوم.

وخاض ميسي مباراته الأخيرة في 22 من الشهر الفائت قبل أن يصاب بفيروس كورونا في بلاده خلال فترة الاعياد، ما حرمه من المشاركة عن الفوز على فان في كأس فرنسا، بالإضافة الى مباراتين في الدوري (تعادل مع ليون وفوز على بريست).

وخلال مباراة رينس شارك ميسي في الدقيقة 63 بدلاً من مواطنه أنخيل دي ماريا، أي حينما كان باريس سان جيرمان متقدماً بهدفين دون رد، ونجح خلال الدقائق التي لعبها في تقديم تمريرة حاسمة سجل منها فيراتي أحد الأهداف.

راموس سعيد بالمساهمة في الفوز

وأعرب سيرخيو راموس عن سعادته بالمساهمة في فوز سان جيرمان ومشاركته لأول مرى في مباراة كاملة مع الفريق.

وقال المدافع الإسباني المخضرم في تصريحات لشبكة Amazon Prime Video: "سعيد بلعب مباراة كاملة، وتسجيل هدف ساعد الفريق على الفوز وسط جماهيرنا.. أتمنى تسجيل المزيد، ومواصلة العمل لاستعادة لياقتي البدنية، والتواجد في الملعب باستمرار، لأنه أكثر شيء يشعرني بالرضا".

وأضاف: "لقد انتظمت في التدريبات منذ 3 أسابيع فقط.. إنها خطوة مهمة للغاية، في أفضل وقت من الموسم، حيث تنتظرنا ارتباطات مهمة في الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا".

وتنتظر باريس سان جيرمان مواجهة مرتقبة مع ريال مدريد الإسباني في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، إذ تقام مباراة الذهاب على ملعب "حديقة الأمراء" في 15 فبراير/ شباط 2022، على أن تقام مواجهة الإياب على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في 9 مارس/ آذار.

تحميل المزيد