نشر صورة قاسية لفخذه المُصاب.. لابورت يسخر من عدم طرد لاعب ساوثهامبتون بعد تدخل عنيف ضده

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/22 الساعة 23:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/22 الساعة 23:21 بتوقيت غرينتش
لابورت لاعب مانشستر سيتي (رويترز)

نشر الإسباني إيمريك لابورت، لاعب مانشستر سيتي، صورة لفخذه وقد بدا عليه جرح قوي، وذلك بعد انتهاء مباراة فريقه ضد ساوثهامبتون.

وتوقفت سلسلة الانتصارات المتتالية للسيتي عند 12، بعد تعادله مع ساوثهامبتون بنتيجة 1-1، السبت 22 يناير/كانون الثاني 2022، على ملعب "سانت ماري"، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

لابورت ينشر صورة قاسية لفخذه المصاب

وتعرَّض لابورت لتدخل عنيف من نظيره ستيوارت أرمسترونغ، لاعب ساوثهامبتون، الذي حصل على بطاقة صفراء فقط من قبل الحكم سيمون هوبر.

وتدخلت تقنية حكم الفيديو (VAR) في اللقطة، وبعد مراجعة حثيثة ومطولة، تلقى هوبر تأكيداً على صحة قراره، بالاكتفاء بالبطاقة الصفراء، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً.

ونشر لابورت صورة لفخذه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلَّق عليها ضاحكا: "شكراً على هذا التذكار".

وضجَّ "تويتر" بتعليمات غاضبة من قرار الحكم، حيث كتب أحد المتابعين: "الفار يفعل كل شيء من أجل مصلحة ساوثهامبتون، كان يجب أن يطرد أرمسترونغ بالبطاقة الحمراء".

وغرد آخر: "أرمسترونغ يستحق البطاقة الحمراء، فهو لم يلعب الكرة، وكان تدخله متهوراً، حكم الفار لم يكن في أفضل حالاته".

ويعتقد لابورت أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل، وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، وربما كنا نستحق المزيد".

وأضاف: "لديهم لاعبون جيدون والملعب صغير هنا، لذا فالأمر كان أكثر صعوبة بالنسبة لنا، علينا أن نحافظ على تركيزنا ونستمر في القيام بذلك مثلما فعلنا في الأسابيع القليلة الماضية".

ومنح لابورت فريقه هدف التعادل في الدقيقة 65، بعدما حول برأسه عرضية زميله البلجيكي كيفين دي بروين إلى الشباك، ليسجل هدفه الثالث هذا الموسم مع "السيتيزنس".

وعن ذلك علَّق لابورت: "إنها دائماً فرصة للتسجيل، ونحن سعداء بالتسجيل بهذه الطريقة، ولكن كنت أود الفوز بالنقاط الثلاث".

تعادل بعد سلسلة انتصارات لمانشستر سيتي

وكان ساوثهامبتون هو المبادر لافتتاح التسجيل عن طريق كيلي ولكر بيترس، وذلك بعد 7 دقائق فقط من بداية اللقاء، قبل أن ينجح لابورت في تعديل الكفتين.

ورغم هذا التعادل بدا بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي راضياً بالنتيجة، وقال: "لعبنا بشكل جيد، لكن لسوء الحظ استقبلنا هدفاً مبكراً، ومع ذلك أعتقد أننا قدمنا أحد أفضل العروض خلال الموسمين أو الثلاثة الماضية".

 وأضاف: "بعيداً عن النتيجة، لعبنا بشكل أفضل من مباراتنا ضد أرسنال حيث فزنا، لكننا تعادلنا ضد ساوثهامبتون".

وأتم غوارديولا تصريحاته: "لا أفهم كيف يقول الناس إن المنافسة على اللقب انتهت، بعد التعادل يبقى السباق مفتوحاً، أود أن أتقدم بفارق 40 نقطة على ليفربول وتشيلسي، لكن يبقى ذلك مستحيلاً".

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول الترتيب برصيد 57 نقطة، بفارق 12 نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراتين أقل.

تحميل المزيد