“لقد وصلنا إلى الحضيض”.. مبابي غاضب بسبب السخرية من طفلة مريضة طالبته بالبقاء مع سان جيرمان (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/10 الساعة 21:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/10 الساعة 21:30 بتوقيت غرينتش
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان (رويترز)

عبَّر النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن غضبه الشديد، إزاء الإهانات والإساءات التي تعرضت لها طفلة مريضة، طالبته بالبقاء مع نادي العاصمة الفرنسية.

وفاجأت الجمعية التي تقدم الرعاية الصحية لطفلة تُدعى "كاميل"، البالغة من العمر 8 سنوات، حين قامت بنشر عدد من الإساءات والإهانات التي وُجهت للطفلة، على أحد مقاطع الفيديو.

مبابي غاضب بسبب السخرية من طفلة مريضة

وحسب صحيفة MARCA الإسبانية، فإن كاميل تعاني من متلازمة فاكتريل (VACTERL)، وهي عيوب خلقية تظهر عند الأجنة، تحدث بسبب عيوب في الجينات غير معروفة السبب.

وتكرّس كاميل كل طاقتها لتوزيع الابتسامات على الأطفال المرضى في جمعيتها، إضافة إلى كونها مشجعة متحمسة لباريس سان جيرمان، ومعجبة جداً بمبابي.

وظهرت كاميل في مقطع فيديو مُوجِّهة لرسالة إلى مبابي، قالت فيها: "أرجوك، ابقَ في باريس سان جيرمان، واستمرَّ في جعلنا نحلم لفترة طويلة، نحن نحبك".

لكن هذه الرسالة البريئة من طفلة إلى لاعب كرة قدم، كانت سبباً في تعرضها للإهانة والتنمر.

وردَّ مبابي على فيديو الطفلة أولاً عبر حسابه في موقع "تويتر" إذ وقال: "أتمنى لك عاماً جديداً سعيداً صغيرتي كاميل، استمري في القتال كما تفعلين دائماً، فأنتِ تعلميننا درساً في الحياة".

وجاء الرد القاسي من مبابي على المتنمرين والمسيئين، وقال: "العنف الذي نراه في التعليقات ضد طفلة صغيرة، يجعلني أقول إننا وصلنا إلى الحضيض، يجب أن نعود إلى رشدنا قليلاً".

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وعليه فإنه يحق له التفاوض مع أي نادٍ يرغب في التعاقد معه دون الرجوع إلى الإدارة الباريسية، منذ بداية عام 2022.

وتشير معظم التكهنات إلى أن مبابي في طريقه للعب مع ريال مدريد في الموسم المقبل، وهو الفريق الذي أعلن النجم الشاب رغبته في الرحيل إليه بشكل علني.

لكن صحيفة Le Parisien الفرنسية فجرت مفاجأة مدوية، وأكدت في تقرير لها، أن مبابي منح نفسه بعض الوقت للتفكير، ولا يستبعد خيار التجديد لباريس.

وفي حال التوصل لاتفاق بين مبابي وسان جيرمان، فإن المهاجم (23 عاماً9، سيوقع عقداً لمدة عامين على الأكثر، لأنه لا يريد أن يظل مرتبطاً مع النادي الباريسي فترة طويلة.

ويطمح مبابي إلى اللعب خارج فرنسا، كما أنه يحلم أيضاً باللعب في سانتياغو برنابيو، منذ أن كان طفلاً، وفق "لو باريزيان".

وأوضحت الصحيفة أن بقاء مبابي لا يعتمد على وصول زين الدين زيدان كمدرب للفريق، أو على لاعب من طراز فريد إلى جواره، وإنما على الاقتناع بأن المشروع الباريسي مازالت له أفق بعيدة.

ويلعب مبابي للموسم الرابع مع باريس سان جيرمان، منذ انضمامه للفريق في يوليو/تموز 2018، قادماً من موناكو، لعب خلالها 197 مباراة في جميع المسابقات، وسجَّل 150 هدفاً وقدَّم 76 تمريرةً حاسمة.

ويخوض سان جيرمان مواجهتين ناريتين ضد ريال مدريد، في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، يومي 15 فبراير/شباط 2022 على ملعب حديقة الأمراء ذهاباً، و9 مارس/آذار 2022، على ملعب سنتياغو برنابيو إياباً.

تحميل المزيد