بين الإعجاب والسخرية.. ملابس محمد صلاح “الغريبة” في جلسة تصوير لمجلة عالمية تثير جدلاً واسعاً (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/11 الساعة 17:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/11 الساعة 17:50 بتوقيت غرينتش
صور محمد صلاح - مواقع التواصل الاجتماعي

أثار النجم المصري محمد صلاح، نجم منتخب "الفراعنة" وليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء 11 يناير/كانون الثاني 2022، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة من مباراة منتخب بلاده الأولى في كأس أمم إفريقيا، وذلك بعد أن ظهر بملابس وصفت بـ"الغريبة" خلال عرض إعلاني.

فقد نشرت مجلة GQ المتخصصة في ملابس الرجال، في نسختها البريطانية، مجموعة من الصور للنجم المصري، في نسختها لشهر فبراير/شباط، وقد عنونته بـ"كيف أصبح مو صلاح ملك كرة القدم؟".

الصور كانت خلال جلسة تصوير للنجم المصري، خاصة بمجلة الموضة والأناقة الرجالية، وقد ارتدى صلاح ألبسة "كلاسيكية" متنوعة، وظهر في مواضع مخالفة، أظهرت جانباً جديداً من مواهب النجم المصري.

وقد اجتاحت صور نجم "الليفر" مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت جدلاً واسعاً بين ساخر من النجم المصري، ومشيد و"معجب" بمظهره الجديد.

ودخل الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي على خط  صور محمد صلاح، وقد علق عليها ساخراً بوضع صورة له من فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية" الذي عُرض قبل 30 عاماً وقد قام بالمقارنة بينها وبين ملابس صلاح، قبل أن يكتب عليها "هنيدي 1- صلاح 0".

فقد ارتدى النجم السابق لتشيلسي الإنجليزي، وروما الإيطالي، مجموعة من الملابس التي كانت موضة سبعينيات القرن الماضي، والتقطت له صور وهو يداعب الكرة بطرق مختلفة.

تحميل المزيد