خلع قميصه واستفزهم بطريقة احتفاله.. جماهير أرسنال ترد على لاعب السيتي بأوراق التواليت والزجاجات (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/01 الساعة 17:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/01 الساعة 21:01 بتوقيت غرينتش
لاعب مانشستر سيتي يستفز جماهير أرسنال (رويترز)

انتزع مانشستر سيتي فوزاً مثيراً ومتأخراً من مضيفه أرسنال بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإمارات، السبت 1 يناير/كانون الثاني 2022، في افتتاح الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل الإسباني رودريغو هيرنانديز المعروف بـ"رودري" هدف الفوز للسيتيزنس في الدقيقة الثالثة بعد التسعين، مستغلاً فوضى في دفاع أصحاب الأرض.

لاعب مانشستر سيتي يستفز جماهير أرسنال

وخلع "رودري" قميصه ورفعه عالياً بالقرب من جماهير أرسنال، التي بدت غاضبة ومصدومة في الوقت ذاته، من سيناريو المباراة.

وقابلت الجماهير احتفال رودري بامتعاضٍ شديد، وقامت بإلقاء ورق التواليت والزجاجات البلاستيكية على لاعبي السيتي.

وطالب لاعبو أرسنال بركلة جزاء، بعد تدخلٍ من إيدريسون، حارس السيتي، على النرويجي مارتن أوديغارد داخل منطقة الجزاء، لكن تقنية حكم الفيديو أشارت لحكم الساحة ستيوارت أتويل بمواصلة اللعب.

ورغم ذلك، نجح أصحاب الأرض في خطف التقدم بعد تمريرة أرضية من كيران تيرني، قابلها الشاب بوكايو ساكا، بتسديدة خادعة على يسار إديرسون، في الدقيقة 31.

وانتفض مانشستر سيتي في الشوط الثاني، وأحرز التعادل أولاً من ركلة جزاء، احتُسبت بعد العودة لتقنية VAR وأثارت احتجاجات عارمة من لاعبي أرسنال، انبرى لها الجزائري رياض محرز بنجاح في الدقيقة 57.

وأكمل أرسنال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59، بعد طرد البرازيلي غابرييل ماغاليس، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليستغل السيتي النقص العددي ويخطف النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع.

وعزَّز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب "البريميرليغ" بوصوله إلى النقطة 51، بعد تحقيقه الفوز الحادي عشر على التوالي، في الدوري الإنجليزي.

وكانت آخر مرة فشل فيها السيتي في تحقيق الفوز بالبطولة المحلية، يوم 30 أكتوبر/تشرين الأول 2021، عندما خسر على أرضه من كريستال بالاس بنتيجة 0-2، ضمن الجولة العاشرة.

وبخسارته أمام مانشستر سيتي، توقفت سلسلة انتصارات أرسنال المتتالية في الدوري عند أربع مباريات، ليتجمد رصيد "الغانزر" عند 35 نقطة، في المركز الرابع.

"الدوري لم يُحسم بعد"

في هذه الأثناء، جدَّد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، موقفه الرافض لنغمة حسم لقب "البريميرليغ" مبكراً هذا الموسم، بعد الفوز على أرسنال.

وقال غوارديولا في مقابلة تلفزيونية: "أعلم أن وظيفة وسائل الإعلام والنقاد في التحدث، لكني لا أعرف ما الذي سيحدث مستقبلاً، لم ينتهِ السباق على اللقب حتى الآن".

وأضاف: "إذا كنتم تريدون منحنا اللقب، ومن ثم نذهب إلى العطلة، سيكون هذا رائعاً، لكننا ما زلنا نخوض مباراة تلو الأخرى".

وأنهى غوارديولا مقابلة تلفزيونية قبل المباراة، لكنه قفز إلى الكادر مجدداً بعد ذلك بثوانٍ، ليتمنى للمشاهدين عاماً جديداً سعيداً.

ويبتعد مانشستر سيتي عن تشيلسي أقرب ملاحقيه بـ11 نقطة، وذلك قبل قمة "البلوز" والضيف ليفربول، ضمن الجولة الـ21، والمقررة غداً الأحد 2 يناير/كانون الثاني 2022.

تحميل المزيد