البطاقة الحمراء رقم 27 بمسيرته.. طرد راموس في ثالث مباراة بقميص باريس سان جيرمان

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/23 الساعة 16:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/23 الساعة 16:41 بتوقيت غرينتش

وضع الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، حادثة طرده في مباراة لوريان، خلف ظهره، مؤكداً أنه يتطلع إلى المستقبل.

وعلى الرغم من مشاركته في الشوط الثاني، حصل راموس على بطاقتين صفراوين في ظرف خمس دقائق (الدقيقتين الـ81 والـ86)، بمباراة لوريان، مساء الأربعاء 22 ديسمبر/كانون الأول 2021، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الفرنسي، ليُطرد للمرة الأولى مع الفريق الباريسي.

طرد راموس لأول مرة مع سان جيرمان

وكان سان جيرمان متأخراً في النتيجة عند طرد راموس، لكن لحسن حظ المدافع الإسباني، فقد نجح فريقه في تعديل الكفتين عبر الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الوقت بدل الضائع.

وعلَّق راموس على حادثة الطرد، عبر حسابه الرسمي على تويتر، وكتب: "اليوم هو يوم جديد للتعلم، غداً يوم جديد للتحسن، نظلم دائماً إلى الأمام".

وعاد راموس إلى التشكيلة الأساسية لباريس في كأس فرنسا، نهاية الأسبوع الماضي، لكنه بدأ مباراة لوريان من مقاعد البدلاء.

ومنع راموس مهاجمَ لوريان من التقدم صوب المرمى الباريسي، ليرفع الحكم البطاقة الصفراء الثانية للمدافع الإسباني، التي تحولت إلى حمراء.

وجاءت هذه البطاقة في ثالث مباراةٍ لراموس بقميص فريق العاصمة الفرنسية، والثانية في "الليغ ون"، وبعد خوض 130 دقيقة فقط، ليصل إلى البطاقة الحمراء رقم 27 في مسيرته الكروية.

وعلى الرغم من ذلك، أنهى فريق العاصمة الفرنسية عام 2021، وهو يبتعد بفارقٍ مريح عن أقرب ملاحقيه، في جدول ترتيب الدوري.

ووصل باريس سان جيرمان إلى النقطة رقم 46، بفارق 12 نقطة عن غريمه مارسيليا، صاحب المركز الثاني.

وانضم راموس إلى باريس سان جيرمان، في الصيف الماضي، قادماً من ريال مدريد، في صفقة انتقالٍ حر، بعد انتهاء عقده مع "الميرينغي".

ووقّع الدولي الإسباني على عقدٍ يمتد لموسمين، وينتهي في يونيو/حزيران من عام 2023.

تحميل المزيد