بلايلي يحسم الجدل حول فسخ نادي قطر عقده بسبب هدفه بكأس العرب.. هذا ما قاله من الدوحة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/19 الساعة 11:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/19 الساعة 11:54 بتوقيت غرينتش
يوسف بلايلي لاعب المنتخب الجزائري/ رويترز

كشف لاعب المنتخب الجزائري يوسف بلايلي السبب الحقيقي لفسخ عقده مع نادي قطر القطري، ونفى أن يكون السبب  إحرازه هدفاً بمرمى المنتخب القطري في مباراة نصف النهائي لبطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر وتوج بها المنتخب الجزائري.

يوسف بلايلي قال في تصريحات لقناة الجزيرة، السبت 18 ديسمبر/كانون الأول 2021: "لا شيء من هذا، الحمد لله إدارة النادي تفهموا الوضع التالي وقالوا لي فسخنا العقد بالتراضي، ويعطيهم الصحة أنهم سمحوا لي بالذهاب إلى أوروبا، ولا توجد مشكلة مع قطر بل على العكس يعطيهم الصحة وقفوا معي والله يحفظهم".

كان نادي قطر الرياضي قد أعلن فسخ عقده مع مهاجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي، ومباشرة بعد ذلك انتشرت شائعات تقول إن السبب هو تسجيله هدفاً في مرمى المنتخب القطري، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب.

فيما ذكرت وسائل إعلام أجنبية أن يوسف بلايلي بات قريباً من الالتحاق بأحد الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دون أن تحددها.

فقد أحرز بلايلي هدف فوز المنتخب الجزائري على نظيره القطري في مباراة نصف النهائي الذي أوصل محاربي الصحراء إلى نهائي البطولة، كما اختير أفضل لاعب في المباراة التي تأهلت فيها الجزائر إلى النهائي.

بينما قال نادي قطر الرياضي على موقعه الإلكتروني: "اتفقت إدارة النادي مع المحترف الجزائري يوسف بلايلي على فسخ العقد بالتراضي، وتمت الإجراءات بعد مشاورات بين اللاعب والنادي".

تجدر الإشارة إلى أن بلايلي الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، انتقل إلى نادي قطر في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، وقبل ذلك كان متعاقداً مع الأهلي السعودي، وقبلها تألق في صفوف نادي الترجي الرياضي التونسي.

تحميل المزيد