“سأحتفظ بهذه الصورة إلى الأبد”.. لاعب ريال مدريد يودّع أغويرو برسالة مؤثرة

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/17 الساعة 22:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/17 الساعة 22:14 بتوقيت غرينتش
أغويرو يتعرض لأزمة قلبية خلال بث مباشر (رويترز)

حرص العديد من نجوم كرة القدم في العالم على وداع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم برشلونة، بعد إعلانه اعتزال كرة القدم بشكلٍ نهائي، ومن بينهم البلجيكي تيبو كروتوا، حارس مرمى ريال مدريد.

وعلَّق أغويرو حذاءيه مودّعاً المستطيل الأخضر، في مؤتمرٍ صحفي عقده بملعب كامب نو، الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الأول 2021، بسبب مشاكل صحية في ضربات القلب.

وقال أغويرو باكياً: "الهدف من هذا المؤتمر الصحفي هو إبلاغكم أنني قررت اعتزال كرة القدم، هذه لحظة صعبة للغاية، لكني راضٍ عن القرار الذي اتخذته".

وأضاف: "لقد اتخذت هذا القرار للحفاظ على صحتي، وهذا ما طلبه الأطباء مني وهو أنه من الأفضل التوقف عن اللعب، اتخذت القرار قبل 10 أيام تقريباً".

لاعب ريال مدريد يودّع أغويرو برسالة مؤثرة

وكتب كورتوا عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، تغريدةً عاطفية من جهة، وقد تكون مثيرةً بالنسبة للجماهير؛ لكونه يلعب في ريال مدريد، وأغويرو في برشلونة.

ونشر كورتوا صورة الهدف الذي سجله أغويرو في شباكه، خلال الكلاسيكو الأخير، الذي جمع البارسا بالميرنغي على استاد كامب نو، يوم 24 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

وفاز ريال مدريد في تلك المباراة 2-1، ولم يكن أغويرو يعلم أنه سيكون الأخير له في مسيرته الرياضية ككل.

وعلَّق كورتوا على الصورة: "العزيز أغويرو، لقد كان من دواعي سروري أن أكون منافساً لك، أتمنى لك الأفضل".

وأضاف: "أبعث لك بكثير من التشجيع، سأحتفظ بهذه الصورة إلى الأبد، إنه هدفك الأخير، عناق كبير لك يا صديقي".

كما ودَّع النمساوي دافيد ألابا، مدافع ريال مدريد، أغويرو برسالةٍ عاطفية على تويتر، مرفقاً صورةً لهما خلال الكلاسيكو الأخير.

وغرَّد ألابا: "لقد كان شرفاً لي أن أتنافس ضدك على أرض الملعب، أتمنى لك الشفاء العاجل والكامل، والأفضل لمستقبلك".

وكتب ليروى ساني، لاعب بايرن ميونيخ، والذي زامل أغويرو في مانشستر سيتي: "أسطورة حقيقية للعبة، كان من الشرف اللعب معك سيرجيو، أتمنى لك كل التوفيق في المُستقبل".

أما سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، فقال: "عزيزي أغويرو، هذه هي أكثر الظروف غير العادلة، تهانينا على مسيرتك المهنية الرائعة، استمتع حقاً بما هو مهم".

‏أما ليونيل ميسي، نجم سان جيرمان الحالي وأسطورة برشلونة السابق، فقد كتب رسالةً وداعيةً طويلة إلى أغويرو، وقال: "مسيرةٌ متكاملة، عشنا لحظاتٍ جميلةً معاً، وأخرى لم تكن كذلك، كل هذه اللحظات جعلتنا نتحد أكثر فأكثر ونصبح أصدقاء أكثر. وسنواصل العيش معاً خارج الملعب".

وأضاف ميسي: "مع الفرحة الكبيرة بتحقيق كوبا أمريكا، وكل ما حققته في إنجلترا، من المؤلم أن تتوقف عن فعل ما تريد بسبب ما حدث لك، بالتأكيد سوف تستمر في أن تكون سعيداً، لأنك الشخص الذي ينقل السعادة، ونحن أحباؤك، وسنكون معك".

وختم: "كل التوفيق لك في مرحلتك الجديدة! أحبك كثيراً يا صديقي، سوف أفتقد كثيراً وجودي معك في الملعب وعندما نجتمع في المنتخب".

وردَّ أغويرو على ميسي: "أحبك يا صديقي".

تحميل المزيد