بكى بحرقة أمام الكاميرات.. أغويرو يعلن اعتزال كرة القدم بسبب مشكلات في القلب (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/15 الساعة 11:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/15 الساعة 12:03 بتوقيت غرينتش
اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو خلال إعلانه اعتزال كرة القدم - رويترز

اعتزل المهاجم الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة، سيرجيو أغويرو، كرة القدم لأسباب صحية، بعد إصابته بمتاعب في القلب، لتتوقف بذلك مسيرته الكروية في الملاعب وهو في عمر 33 عاماً. 

أغويرو قال أمام عدد كبير في ملعب كامب نو: "الهدف من هذا المؤتمر الصحفي هو إبلاغكم بأنني قررت اعتزال كرة القدم. هذه لحظة صعبة للغاية لكني راضٍ عن القرار الذي اتخذته".

ظهر أغويرو على قناة برشلونة وهو يعلن عن توقفه عن اللعب، وكان يبكي بحرقة وهو يتحدث عن مغادرته الملاعب، وقال: "لقد اتخذت هذا القرار للحفاظ على صحتي. وهذا ما طلبه الأطباء مني وهو أنه من الأفضل التوقف عن اللعب. اتخذت القرار قبل 10 أيام تقريباً".

كان أغويرو قد غادر المباراة ضد نادي ألافيس في 30 أكتوبر/تشرين الأول 2021، عقب إصابته بدوار تم نقله على إثره إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وأعلن بعدها نادي برشلونة أن أغويرو كان يتبع "إجراءات علاجية".

بعد ذلك ببضعة أيام أعلن برشلونة أن أغويرو سيغيب عن الملاعب مدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد خضوعه لفحوص في القلب.

أغويرو وهو المهاجم السابق لناديي مانشستر سيتي وأتليتيكو مدريد، قد غادر إلى برشلونة في صفقة انتقال مجاني قبل انطلاق الموسم الحالي، وأمضى أغويرو عقداً كاملاً مع "سيتي" وأحرز له 260 هدفا في 390 مباراة وهو الهداف التاريخي للنادي.

قبل إعلان اعتزاله، شارك أغويرو في خمس مباريات في كل المسابقات حتى الآن مع برشلونة، وسجل هدفاً واحداً في مباراة القمة أمام ريال مدريد بعد أن استهل الموسم بإصابة في ربلة الساق.

تحميل المزيد