رفض طلبه بعدم التسجيل في مرمى فريقه المفضل.. رونالدو يعتذر لصحفي شهير عبر رسالة نصية

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/14 الساعة 11:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/14 الساعة 11:14 بتوقيت غرينتش
رونالدو سجل ثنائية أمام أرسنال (رويترز)

أرسل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة نصية إلى أحد الصحفيين المشهورين في بريطانيا، يعتذر له فيها عن عدم تلبية طلبه.

وكتب الصحفي بيرس مورغان، وهو أحد المشجعين لأرسنال، عموداً في صحيفة Ths Sun قبل مباراة "الغانرز" ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، أرسل من خلاله رجاءً إلى كريستيانو.

وجاء في ذلك المقال: "أرسنال سيلعب ضد مانشستر يونايتد، لذا أرسلت إلى كريستيانو رونالدو نداء يائساً قبل انطلاق المباراة: "أرجوك لا تسجل ضدنا".

رونالدو يعتذر لصحفي بعد التسجيل ضد فريقه المفضل

وقاد النجم البرتغالي فريق مانشستر يونايتد للانتصار في تلك المباراة، التي أقيمت يوم 2 ديسمبر/كانون الأول 2021، على استاد "أولد ترافولد"، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كريستيانو الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة الـ52، قبل أن يعود مرةً أخرى ويهدي "الشياطين الحمر" هدفاً آخر من علامة الجزاء في الدقيقة الـ76.

ومنح هذان الهدفان الفوز ليونايتد بنتيجة 3-2، في المباراة الأخيرة للمدرب المؤقت مايكل كاريك، قبل أن يتسلم الألماني رالف رانجنيك، مهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

وحسب صحيفة The Sun، فإن رونالدو أرسل رسالة إلى مورغان كتب فيها: "أنا آسف"، مرفقة بوجه مبتسم.

وعلى هذه الرسالة، علَّق مورغان: "كنت سأقبل منه هذا الاعتذار إذا لم يكن يحتوي أيضاً على رمز تعبيري ضاحك".

ومنذ عودته إلى مسرح الأحلام، سجَّل كريستيانو 13 هدفاً في 18 مباراة، مع الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأُثيرت حالة من الجدل حول قدرة كريستيانو على التأقلم مع رانجنيك، لكن البرتغالي أكد عدم وجود أي مشكلة في أول مباراتين للمدرب الألماني مع الفريق.

وقاد اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً، فريقه مانشستر يونايتد لانتزاع فوز شاق، عندما سجَّل هدف المباراة الوحيد في شباك نورويتش سيتي، على ملعب كارو وود، يوم السبت 11 ديسمبر/كانون الأول 2021، ضمن الجولة السادسة عشرة من "البريميرليغ".

وذكرت شبكة Opta المتخصصة بالإحصائيات، أن رونالدو أصبح ثالث لاعب يسجل مع 3 مدربين مختلفين في مانشستر يونايتد بموسمٍ واحد، (أولي غونار سولسكاير، مايكل كاريك، رانجنيك).

كما أشارت شبكة "سكاي سبورت" إلى أن كريستيانو سجل في شباك 120 نادياً من أصل 160 واجهها طوال مسيرته.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، متأخراً بفارق 11 نقطة عن جاره اللدود مانشستر سيتي، صاحب الصدارة.

تحميل المزيد