روما يصل ملعب مباراته مع فينيسيا عبر قارب!.. الفريق خسر مجدداً وجماهيره غاضبة من مورينيو (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/07 الساعة 16:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/07 الساعة 16:55 بتوقيت غرينتش
نتائج روما مع مورينيو لا تعجب جماهير الفريق (رويترز)

نشر نادي روما، الذي ينافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم، مقطع فيديو لوصول الفريق إلى مدينة فينيسيا.

وأظهر المقطع الذي نُشر عبر حسابات نادي روما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وصول الفريق إلى فينسيا عبر قارب.

روما يصل الملعب عبر قارب

وعند وصول القارب إلى الميناء، نزل اللاعبون واحداً تلو الآخر، وسط هتافات وتصفيق الجمهور الذي كان في انتظارهم.

وعند ظهور البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق، علت أصوات الجماهير المرحّبة "بالسبيشال ون"، الذي ردَّ لهم التحية.

لكن رحلة لاعبي روما الممتعة، عكَّرت صفوها البداية الصادمة لفريق فينيسيا، الذي ضرب شباك "الذئاب" بهدفٍ مبكرٍ سجله ماتيا كالدارا بعد ثلاث دقائق فقط من صافرة بداية المباراة، التي جمعتهما على ستاد بير لويغي بينزو، لحساب الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.

ردّ "الذئاب" جاء قوياً وحاسماً، حيث نجح أبناء المدرب مورينيو في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق إلدور شومورودوف وتامي أبراهام في الدقيقتين 43 و45.

ورغم ذلك نجح أصحاب الأرض في قلب الطاولة على الضيوف، وأحرزوا هدفين في الشوط الثاني، جاء أحدهما من علامة الجزاء عن طريق ماتيا أرامو في الدقيقة 65، قبل أن يخطف دافيد أوكيريكي هدف الفوز لفينيسيا في الدقيقة 74.

وتأتي هذه الخسارة بعد أيامٍ قليلةٍ فقط من سقوط روما في فخ التعادل أمام ضيفه بودو غليمت النرويجي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات من منافسات دوري المؤتمر الأوروبي.

وفشل فريق العاصمة الإيطالية حينها في الثأر من هزيمته التاريخية أمام الفريق ذاته بنتيجة 1-6 في الجولة الثالثة، واكتفى بالتعادل 2-2.

مورينيو تحت ضغط جماهير روما

وذكرت صحيفة La Gazzetta dello Sport، أن جماهير روما بدأت تفقد صبرها على مورينيو، بعد عدة نتائج سلبية للفريق بمختلف البطولات.

ووجهت جماهير روما صيحات الاستهجان ضد اللاعبين ومورينيو عقب تلك المباراة، في إشارة منهم لعدم رضاهم عن مستوى الفريق ونتائجه مؤخراً.

وبخسارته أمام فينيسيا، يكون روما قد سقط مهزوماً خمس مراتٍ في الدوري الإيطالي هذا الموسم، مقابل ستة انتصارات وتعادلٍ وحيد، ليحصد 19 نقطةً، وبات مهدداً بخسارة المركز الخامس لجاره اللدود لاتسيو الذي يملك في جعبته 18 نقطة.

تحميل المزيد