أراد الاعتذار لجماهيره فزاد غضبها أكثر!.. انتقادات لاذعة لمدافع مانشستر يونايتد بسبب “تغريدة”

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/07 الساعة 17:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/07 الساعة 17:27 بتوقيت غرينتش
إريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد (رويترز)

تعرَّض الإيفواري إريك بايلي، مدافع مانشستر يونايتد، لموجةٍ حادةٍ من انتقادات جماهير فريقه، بعد تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأهدى بايلي فريق مانشستر سيتي هدف التقدم بعد سبع دقائق من انطلاق ديربي مانشستر، بعدما حوَّل عرضية جواو كانسيلو، بالخطأ إلى داخل في مرمى فريقه.

وعلَّق النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، على هذه اللقطة بعد المباراة: "شعرنا بالإحباط من الهدف الأول، لكننا لم نلعب بصورةٍ جيدة، لم نثق في أنفسنا عند امتلاك الكرة، ولم نمررها كما يجب، كان من الممكن أن نحظى بفرصة (التعديل) إذا انتهى الشوط الأول 1-0".

جماهير مانشستر يونايتد غاضبة من لاعبها

لكن انتقادات جماهير "الشياطين الحمر" لم تكن بسبب هذا الهدف، بل بفعل ما جاء بعدها، حيث نشر بايلي اعتذاراً عبر تويتر.

وجاء في تغريدة المدافع الإيفواري: "لا أحد أكثر إحباطاً مني، يجب أن أرفع رأسي، لا أعذار".

وصدم بايلي الجميع حين أرفق مع التغريدة، صوراً للحظة التي أرسل فيها الكرة إلى مرمى فريقه، لتبدأ بعدها موجة الانتقادات.

وعلَّق أحد مستخدمي "تويتر" على بايلي: "مرحباً إريك. كلنا نتخذ قرارات سيئة، لكن من المحتمل ألا يكون رائعاً أن تنشر صورةً لك وأنت تضع الكرة في شباك فريقك!".

وردَّ آخر: "أحبك يا أخي، لكن احذف هذا!".

وغرَّد ثالث: "إيريك، هذا مثيرٌ للشفقة. أنت تسخر من المعجبين. أنت تنشر صورتك وأنت تسجل هدفاً بنفسك، على أي حال نفوز معاً، نخسر معاً، ارفع رأسك".

وبدا الإحباط واضحاً على القسم الأحمر من مدينة مانشستر، حيث شوهد دي خيا وهو يضرب بقبضة يده أعلى نفق الدخول إلى غرف الملابس بعد خسارة "الديربي".

واستبسل دي خيا في الدفاع عن مرماه، حيث منع السيتي من توسيع الفارق في أكثر من مناسبة، لكنه انحنى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أمام بيرناردو سيلفا، واستقبل الهدف الثاني الذي انتهى عليه الشوط الأول والمباراة ككل.

يونايتد تراجع إلى المركز الخامس

ووضعت هذه الخسارة فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس مؤقتاً برصيد 17 نقطة، فيما بات جاره السيتي في المركز الثاني مؤقتاً أيضاً برصيد 23 نقطة.

وتعتبر هذه الهزيمة هي الرابعة للشياطين الحمر منذ انطلاق الموسم الحالي من "البريميرليغ"، ثلاثٌ منها كانت على أرضه أمام أستون فيلا وليفربول ومانشستر سيتي، والرابعة خارج الديار أمام ليستر سيتي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على واتفورد في الجولة المقبلة، والمقررة بعد فترة التوقف الدولي، بسبب تصفيات كأس العالم قطر 2022، وذلك يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2021.

تحميل المزيد