فيديو لمشجعي برشلونة يحاصرون سيارة كومان بعد خسارة “الكلاسيكو”.. شتموه وطالبوه بالرحيل فوراً

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/24 الساعة 20:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/24 الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش
جماهير برشلونة غاضبة من المدرب كومان (رويترز)

صبَّت جماهير برشلونة جام غضبها على الهولندي رونالد كومان، مدرب الفريق الكتالوني، بعد الخسارة التي مُنِي بها "البلوغرانا" أمام الغريم التقليدي ريال مدريد يوم الأحد 24 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

وتعرَّضت سيارة رونالد كومان للاستهداف من قبل مشجعي برشلونة الغاضبين، بعد السقوط في "كامب نو" 1-2، في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

جماهير برشلونة تهاجم كومان

وأظهرت لقطات فيديو انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، سيارة كومان وسط مجموعة كبيرة من جمهور برشلونة الغاضبين.

ووفق وسائل إعلام إسبانية، فإن كومان كان يقود سيارته مبتعداً عن الملعب، عندما اعترضه المشجعون، الذين قام بعضهم بضرب مقدمة السيارة، وآخرون قاموا بشتمه.

ويطالب أنصار الفريق الكتالوني بإقالة كومان، الذي خسر للمرة الثالثة على التوالي في "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد.

وسارع نادي برشلونة إلى إدانة تصرفات جماهيره، وذلك عبر بيانٍ رسمي، نشره عبر صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاء في بيان "البلوغرانا": "نادي برشلونة يدين أعمال العنف والاعتداءات اللفظية التي تعرض لها مدربنا مساء اليوم عند مغادرة كامب نو".

وأضاف البيان: "النادي سيتخذ الإجراءات الأمنية والتأديبية اللازمة حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث المؤسفة".

تصريحات كومان بعد الكلاسيكو

وخرج كومان راضياً عن أداء لاعبيه رغم خسارة "الكلاسيكو"، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة MARCA الإسبانية: "أنا غير سعيد بالنتيجة، أعتقد أن الفريق كان جيداً في الشوط الأول، وأهدرنا فرصةً للتقدم، وكنا نعلم أنهم إذا تقدموا فسيكون الأمر معقداً بسبب طريقتهم الدفاعية".

وأضاف: "لم نكن جيدين في التمريرة الأخيرة، ولم نخلق فرصاً واضحة، كان يجب أن نسجل من كرة ديست، ومع ذلك كان الفريق جيداً في الشوط الأول، وكانت مباراةً متقاربة للغاية".

وتابع: "لم نخسر أكثر من 3 نقاط، هناك مباراةً أخرى يوم الأربعاء، وما زالت البطولة طويلةً جداً، وكما قلت، علينا تحسين التمريرة الأخيرة، لا أحب الصفير على لاعبينا".

وخلال المباراة، تقدَّم دافيد ألابا لريال مدريد في الدقيقة 32، قبل أن يؤمِّن لوكاس فاسكيز فوز الفريق الملكي بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 90+4.

ولم يكفِ الهدف الذي أحرزه سيرجيو أغويرو في الدقيقة 90+7 برشلونة لإنقاذ نقطةٍ على أقل تقدير.

وصعد ريال مدريد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بينما تراجع برشلونة إلى المركز التاسع برصيد 15 نقطة، علماً بأن لكل فريق مباراة مؤجلة.