“كان تصرّفاً عفوياً تجاه صديقي”.. مزحة تتحول إلى مشاجرةٍ انتهت بطرد وبكاء مدافع لاتسيو (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/17 الساعة 13:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/17 الساعة 13:06 بتوقيت غرينتش
مباراة لاتسيو وإنتر ميلان انتهت بمشاجرة (رويترز)

شهدت مباراة لاتسيو وضيفه إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، مساء السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول 2021، موقفاً طريفاً، ومزحةً انتهت بإشهار الحكم بطاقةً حمراء، وسط ذهول وبكاء اللاعب المطرود لويز فيليبي.

وطُرد فيليبي، مدافع لاتسيو، بسبب احتفاله "الغريب"، رغم أن الحكم ماسيميليانو إيراتي أطلق صافرة نهاية المباراة،  حيث قفز على أكتاف خواكين كوريا، زميله في لاتسيو، والمُعار إلى إنتر.

احتفال لاعب لاتسيو يتسبب في طرده

وتسبَّب هذا الاحتفال باستفزاز كوريا، حيث دخل اللاعب في حالة غضب، دون أن يعرف من قام بالقفز على أكتافه.

اللافت في الأمر أنَّ فيليبي حاول جاهداً إقناع الحكم بأنه كان يمازح صديقه، لدرجة أنه ذرف الدموع وخرج من الملعب باكياً.

ونشر فيليبي لويز عبر حسابه على "إنستغرام" صوراً قديمة له مع كوريا، وحاول تفسير ما حدث قائلاً: "أود التعليق على ما حدث في نهاية المباراة، وقبل كل شيء، أريد أن أوضح أنني أكنّ احتراماً كبيراً للإنتر ولأي نادٍ آخر".

وأضاف: "نحن جميعاً محترفون، نعمل من أجل تحقيق أهدافنا، ولا يمكن أبداً ألا نحترم المحترفين، وفي نهاية المباراة قمت بالقفز على أكتاف كوريا، لأنه واحد من أفضل أصدقائي الذين منحتهم لي كرة القدم".

وأوضح: "عائلاتنا أصدقاء، ونحن قريبون من بعضنا، ما أردته فعلاً هو معانقته والمرح معه بشأن النتيجة، باعتبار أن علاقتنا تسمح، ربما لم يكن الوقت مناسباً ولا المكان أيضاً".

وختم المدافع البرازيلي منشوره بالاعتذار من كل من شعر "بالإهانة"، وبيَّن مجدداً: "لم أحاول بأي طريقةٍ عدم احترامه أو عدم احترام الإنتر، كان تصرفاً عفوياً من شخصٍ لديه علاقةٌ جيدةٌ مع كوريا، أحبك أخي".

وانتقل كوريا من لاتسيو إلى إنتر في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة، لكنه ترك خلفه أصدقاء جيدين في العاصمة روما، أحدهم فيليبي.

فوز مثير 

وفي تفاصيل المباراة، قلب لاتسيو تأخره أمام "النيراتزوري" 0-1، إلى فوز مثير بثلاثة أهدافٍ لواحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

إيفان بيريسيتش وضع إنتر في المقدمة من علامة الجزاء، في الدقيقة 17، قبل أن يعدّل تشيرو إيموبيلي الكفتين بنفس الطريقة في الدقيقة الـ64.

وانتظر فريق العاصمة الإيطالية الدقائق العشر الأخيرة من أجل خطف الانتصار، بعدما سجَّل هدفين عن طريق فيليبي أندرسون وسيرجي سافيتش في الدقيقتين 81 و90.

وتُعتبر هذه الخسارة هي الأولى لإنتر، حامل اللقب، الذي توقّف رصيده عند 17 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثالث مؤقتاً، بينما رفع لاتسيو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس.

تحميل المزيد