بعد تدخُّل عنيف أدى لطردها مباشرة.. لاعبة مانشستر سيتي تعتذر وترد على “الرسائل المسيئة” (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/11 الساعة 12:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/11 الساعة 14:14 بتوقيت غرينتش
تدخل عنيف من لاعبة مانشستر سيتي (رويترز)

على غرار مباريات الرجال، شهد ديربي مدينة مانشستر "الناعم" لقطة خشنة، كانت بطلتها الدولية الإنجليزية جورجيا ستانوي، لاعبة مانشستر سيتي.

وأظهرت لقطات الفيديو تدخلاً "وحشياً" من ستانوي، على نظيرتها ليا جالتون، لاعبة مانشستر يونايتد، لتضطر حَكَم المباراة ريبيكا ويلش إلى رفع البطاقة الحمراء دون أي تردد، بعد 35 دقيقة على انطلاق المباراة.

تدخل عنيف للاعبة مانشستر سيني

وكانت الكرة في حوزة جالتون التي حاولت مراوغة ستانوي، لتتلقى ضربة قوية أعلى فخذها، قبل أن يتدخل الطاقم الطبي لإسعاف لاعبة "الشياطين الحمر".

ويبدو أن هذا التدخل تسبَّب برد فعل عنيف لدى الجمهور الإنجليزي، الذي تسابق على انتقاد ستانوي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، موجهاً إليها "رسائل مسيئة".

واُضطرت ستانوي (22 عاماً) للدفاع عن نفسها، حيث غرَّدت عبر حسابها الرسمي على تويتر: "أريد أن أعتذر عن الطرد في ديربي مانشستر".

وأضافت: "كل من يعرفني، يعرف أنني لاعبة متحمسة وتنافسية، لم يكن هناك أي نيةٍ للإيذاء على الإطلاق، أنا سعيدة لأن ليا واصلت على أرض الملعب".

وتابعت: "شكراً جزيلاً لزملائي في مانشستر سيتي على الدعم، والقتال لتأمين نقطة، وللمشجعين الذين دعمونا حتى النهاية".

وختمت ستانوي: "لقد ارتكبت خطأً وآمل أن يتمكن الجميع من قبول اعتذاري، لكن لا ينبغي أن أضطر إلى تسجيل الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي وأجد نفسي عرضةً لجميع أنواع الرسائل المسيئة، دعونا نتذكر أننا جميعاً بشر ويمكن أن تحدث الأخطاء".

المباراة انتهت بالتعادل

وفي تفاصيل المباراة، نجح مانشستر سيتي رغم النقص العددي في خطف الأسبقية عن طريق اللاعبة خديجة شو.

لكن لاعبات مانشستر يونايتد ردوا على ذلك بهدفين متتاليين في ظرف خمس دقائق، عبر لوسي ستانيفورث وأليسيا روسو.

ورغم النقص العددي أدركت لاعبات "السيتزينس" هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من العمر المباراة، بواسطة إلين هوايت، لتنتهي بالتعادل 2-2.

وحصد فريق مانشستر سيتي أول نقطةٍ له هذا الموسم، بعد أربع مباريات في الدوري الممتاز للسيدات، بعد الخسارة في ثلاث مناسباتٍ سابقة أمام كل من: توتنهام، وأرسنال، ووست هام يونايتد.

ويحتل مانشستر سيتي، وصيف بطل الموسم الماضي، المركز التاسع على سلم جدول ترتيب الدوري الممتاز النسائي، ويستعد الفريق لمواجهة إيفرتون في دور المجموعات من بطولة الكأس.

تحميل المزيد