فيرغسون يحرج سولشاير بسبب رونالدو.. مقطع فيديو يكشف ما قاله لنور محمدوف خلال مباراة إيفرتون

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/05 الساعة 17:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/05 الساعة 17:57 بتوقيت غرينتش
السير أليكس فيرغسون (رويترز)

قال أليكس فيرغسون، مدرب مانشستر يونايتد السابق إن كريستيانو رونالدو كان يجب أن يلعب أساسياً في التعادل 1-1 مع ضيفه إيفرتون بدلاً من المشاركة بديلاً في الشوط الثاني.

ودفع المدرب أولي غونار سولشار برونالدو بعد مرور ساعة من اللقاء، وكان يونايتد متقدماً وقتها 1-صفر، لكن إيفرتون أدرك التعادل في الدقيقة 65 وتماسك ليخرج بنقطة.

فيرغسون يحرج سولشاير

وفي مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي قال فيرغسون لأسطورة الفنون القتالية المختلطة حبيب نور محمدوف، إن إيفرتون حصل على دفعة معنوية "حين عرف أن رونالدو لن يلعب".

وعندما قال نور محمدوف لفيرغسون إن رونالدو نزل بديلاً في الشوط الثاني، أضاف أسطورة التدريب الاسكتلندي: "أعرف بالطبع، لكن يجب عليك دائماً أن تبدأ المباراة بأفضل اللاعبين".

وقال رونالدو إن فيرغسون الذي تعاقد مع اللاعب البرتغالي في سن 18 عاماً من سبورتنغ لشبونة في 2003 لعب دوراً كبيراً في عودته إلى أولد ترافورد.

وسيتقابل يونايتد الذي يملك 14 نقطة من سبع مباريات في الدوري مع ليستر سيتي في 16 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة المقبلة من المباريات، بعد التوقف الدولي.

رونالدو احتياطياً أمام إيفرتون

وأثار سولشاير الجدل بعدما قرر إجلاس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، في مباراة الفريق ضد إيفرتون.

جاء ذلك بعد ساعات فقط من إعلان الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، أن رونالدو نال جائزة أفضل لاعب في الفريق، خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي، متفوقاً على زميليه جيسي لينغارد وماسون غرينوود.

وتعتبر هذه المرة هي الأولى لرونالدو التي يجلس فيها على الدكة على ملعب "أولد ترافولد"، منذ عام 2007، وفق شبكة opta للإحصائيات.

ودخل رونالدو إلى أرضية الملعب في الدقيقة الـ57، بدلاً من زميله الأورغوياني إديسون كافاني، لكنه لم يتمكن هذه المرة من انتشال مان يونايتد من فخ التعادل.

وأشارت الشبكة إلى أن هذه المباراة كانت ضد وست هام يونايتد، وخسرها مانشستر يونايتد 0-1، في الجولة الختامية لموسم 2006-2007.

ولحسن حظ سولشاير، فإن اليونايتد كان قريباً بالفعل من الخسارة، لكن تقنية حكم الفيديو (VAR) ألغت هدفاً ثانياً لإيفرتون في الدقيقة الـ85، بداعي وجود الكولومبي ياري مينا مُسجل الهدف، في موقف التسلل.

تحميل المزيد