“إن فعلتُ ذلك فسأحطمّكم جميعاً”!.. هكذا رد حبيب نور محمدوف على دعوة فيرغسون لتناول “الخمر”

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/03 الساعة 22:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/03 الساعة 22:50 بتوقيت غرينتش
حبيب محمدوف (رويترز)

كشف الروسي حبيب نور محمدوف، بطل الفنون القتالية المعتزل، عن موقف طريف جمعه بالسير أليكس فيرغسون، المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتواجد محمدوف على مدرجات "أولد ترافولد"، في مباراة مانشستر يونايتد وضيفه إيفرتون، والتي انتهت بالتعادل 1-1، في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

ونشر مانشستر يونايتد عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لمحمدوف وهو يحمل القميص رقم 7، مكتوباً عليه اسمه، مرحباً به في "أولد ترافولد".

حبيب محمدوف حضر من أجل رونالدو

وحضر البطل الروسي خصوصاً من أجل تشجيع صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي بدأ تلك المباراة على مقاعد البدلاء.

ولم يكن حبيب الضيف المهم الوحيد في تلك المباراة، بل تواجد أيضاً الفرنسي باتريس إيفرا لاعب يونايتد الأسبق، والعداء الجامايكي الأسطوري يواسين بولت.

وأفصح محمدوف عن موقف طريف حصل بينه وبين فيرغسون، إذ دعاه الأخير لتناول النبيذ، فلم يعرف الروسي كيف يرد في البداية.

لكنه قال بعد ذلك: "أنا لا أخجل من كوني مسلماً، يعلم جميع أصدقائي أنني أتناول الأكل الحلال ولا أشرب الخمر".

وأضاف: "كنا في أولد ترافورد مع باتريس إيفرا، ويوسين بولت، والسير أليكس فيرغسون الذي عرض عليّ شرب النبيذ".

وأضاف: "لم أعرف كيف أوضح لفيرغسون أنني مسلم ولا أشرب، لذا قلت له إن فعلت ذلك فسأحطمكم جميعاً.. وقد فهموني".

صداقة متينة

وتربط علاقة صداقة قوية بين محمدوف وكريستيانو رونالدو، حيث سبق للثنائي أن التقيا أكثر من مرة والتقطا سوياً صوراً تذكارية في عدة مناسبات.

لكن لسوء حظ الروسي، فقد تابع من قريب احتفال كريستيانو الشهير "Sii"، لكن المحتفل لم يكن رونالدو، بل الإنجليزي أندروس تاونسند، لاعب إيفرتون، الذي قلَّد احتفال "الدون" بعد إحرازه هدف التعادل في شباك الإسباني دافيد دي خيا.

ومن المعروف عن حبيب أنه مولع بكرة القدم، فبعد اعتزاله الفنون القتالية، وقَّع محمدوف في 14 أغسطس/آب الماضي عقداً مع نادي ليغان دينامو، أحد أندية الدرجة الثانية في روسيا.

واعتزل محمدوف (32 عاماً) لعب الفنون القتالية بعد فوزه على الأمريكي جوستين جيثي في 24 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في أول مباراة يخوضها عقب وفاة والده عبد المناب بسبب جائحة فيروس كورونا.

تحميل المزيد