مبابي يتسبب بحادث سير لبيريز.. مركبة رئيس ريال مدريد اصطدمت بأخرى خارج أسوار “سانتياغو بيرنابيو”

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/27 الساعة 23:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/27 الساعة 23:02 بتوقيت غرينتش
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد (رويترز)

عاش فلورنتينيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، ليلة صعبة للغاية، بعد تعثر فريقه بنتيجة التعادل السلبي أمام الضيف العنيد فياريال، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ورغم التعثر الأخير، فإن ريال مدريد ما زال ينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال سوسيداد صاحب المركز الثاني، وثلاث نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثالث، والذي يملك مباراة مؤجلة ضد برشلونة.

رئيس ريال مدريد يتعرض لحادث سير

ولم يكن هذا التعادل هو الأمر السلبي الوحيد الذي عكَّر صفو ليلة السبت-الأحد لبيريز، حيث تعرض الرئيس لحادث سيارة، أثناء مغادرته ملعب سنتياغو بيرنابيو.

وأكدت صحيفة MARCA الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، أن الحادث كان بسيطاً، وقد نجحت كاميرات المراقبة المحيطة بالملعب في توثيقه.

وأوضحت الصحيفة أن عدداً من مشجعي ريال مدريد تجمعوا حول سيارة بيريز لدى خروجه من محيط ملعب سانتياغو بيرنابيو، ودخلوا في نقاش معه حول صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وأوضحت "ماركا" أن أحد المشجعين سُمع وهو يصرخ في بيريز من أجل ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة، أن الرئيس لم يردّ المشجع المدريدي خائباً، وأشار إليه بأن مبابي سيكون توقيعه العام المقبل، مؤكداً أنه لايزال واثقاً بوصول النجم الفرنسي الشاب إلى سنتياغو بيرنابيو.

بعد هذا النقاش بلحظات وحين مغادرة بيريز ارتطمت المركبة التي كان يقودها سائقه بسيارة أخرى، لكن لحسن الحظ أن الاصطدام كان خفيفاً ولم يتسبب بأي أذىً لراكبي السيارتين.

وتأتي تلميحات بيريز، بعد أيام من تقرير نشرته صحيفة AS الإسبانية، أكدت فيه أن مبابي كان واضحاً منذ فترة طويلة، بأنه لا يريد البقاء في باريس، وأنه حسم وجهته القادمة بالفعل، وهي اللعب لريال مدريد.

وأضافت الصحيفة: "اللاعب تحدَّث إلى الإدارة بالفعل وإلى بعض زملائه قبل بداية الموسم، واعترف بأنه لا يخطط للتجديد، وأنه سيكون بفريق جديد نهاية الموسم".

وكافح بيريز في الصيف الماضي من أجل ضم مبابي، بل قدم عرضين رسميين لإدارة النادي الباريسي، إلا أن الرفض كان سيد الموقف.

بيريز مصمم على ضم مبابي

وزعمت بعض التقارير أن رئيس ريال مدريد لم يستسلم، بل قدم عرضاً ثالثاً لإدارة باريس في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، إلا أن مصيره كان مشابهاً للعرضين السابقين.

وينتهي عقد مبابي مع فريق العاصمة الباريسية في أواخر يونيو/حزيران 2022، وتسعى الإدارة الباريسية جاهدة للفوز بتوقيع مبابي على عقد جديد.

وحسب وسائل إعلام فرنسية، فإن مبابي رفض بالفعل 4 عروض رسمية من إدارة باريس لتجديد العقد، علماً بأن اللاعب سيكون له الحق الكامل في التفاوض مع أي نادٍ آخر دون الرجوع للإدارة الباريسية، بحلول يناير/كانون الثاني 2022.

لكن "آس" ذكرت أن النادي الملكي ربما يفتح خط الاتصال مع إدارة باريس، للحصول على اللاعب في يناير/كانون الثاني المقبل؛ تفادياً لأي صدام معها.

وسيقدم بيريز عقداً لمبابي لمدة 6 سنوات، مع دفع مكافأة كبيرة للاعب، من أجل إغرائه بالدفاع عن قميص "الميرنغي"، لكن بيريز يشعر بالقلق من أي مفاجأة قد تحدث خلال هذه الفترة، من شأنها أن ينجح باريس سان جيرمان في إقناع مبابي بالتوقيع على عقد جديد.

تحميل المزيد