“الأرقام بعيدة تماماً عن الواقع”.. مدير سان جيرمان يُكذّب صحيفة نشرت تفاصيل راتب ميسي “الخيالي”

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/19 الساعة 15:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/19 الساعة 15:04 بتوقيت غرينتش
ليوناردو يكذّب صحيفة فرنسية تحدثت عن راتب ميسي (رويترز)

ردّ المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، بغضب على صحيفة فرنسية نشرت ما اعتبرته تسريبات خاصة بعقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انضم للفريق الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من برشلونة الإسباني.

والتحق ميسي بنادي العاصمة الفرنسية في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع برشلونة، الذي أمضى في صفوفه 17 موسماً متتالياً، قبل أن يهز عالم كرة القدم برحيله عن النادي الذي لم يلعب لأي فريق غيره.

وقالت صحيفة L'Équipe قبل مباراة ليون في الدوري المحلي التي ستشهد الظهور الأول لميسي على ملعب "بارك دي برينس" منذ وصوله إلى سان جرمان، بأن أفضل لاعب في العالم ست مرات سيتقاضى 110 ملايين يورو على مدى ثلاثة أعوام.

باريس يرد على شائعات راتب ميسي

لكن ليوناردو اعتبر أن ما ذكرته الصحيفة "بعيدٌ جداً عن الواقع"، مضيفاً "لم يعجبنا الأمر. هذا بعيد جداً عن الواقع، إن كان من ناحية المدة الزمنية أو الأرقام".

وتابع: "هناك بنود سرية، لكن يمكنني القول إنها ليست الحقيقة. مدة العقد لعامين" وليست لثلاثة وبدون أي شروط إن كان لناحية اللاعب أو النادي، بحسب ما شدد البرازيلي.

ورأى أن ما نشرته "ليكيب" يشكّل "قلة احترام من الصحيفة، لم يعجبنا الأمر، لا أتفهم توقيت نشره".

الظهور الأول في حديقة الأمراء

وتأمل جماهير باريس سان جيرمان رؤية أول أهداف ميسي مع الفريق في مباراته الثالثة، بعدما عجز عن ترك بصمة مبهرة مع الفريق الذي افتقر هجومه القوي إلى الإلهام خلال تعادل محبط 1-1 مع مضيفه كلوب بروج، في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا.

وفي أول مشاركة أساسية له مع الفريق الفرنسي سدد المهاجم الأرجنتيني في إطار المرمى، لكن بعيداً عن ذلك لم يقدم مستواه المعهود.

وخاض ميسي مباراته الـ150 في المسابقة القارية وبات ثالث لاعب ميدان يحقق هذا الإنجاز بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو (177 وهو رقم قياسي) والإسباني تشافي (151).

وكانت المباراة الأولى لميسي بقميص باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي أواخر الشهر الماضي، إذ لعب لنصف ساعة على ملعب فريق ستاد رانس، بعد أن شارك بدلاً من البرازيلي نيمار.

وترك ميسي برشلونة بعد تسجيل 672 هدفاً، وهو رقم قياسي بالنادي، كما ساعده في الفوز بكأس ملك إسبانيا 7 مرات، وبكأس العالم للأندية 3 مرات خلال مسيرة استمرت 17 عاماً.

تحميل المزيد