أقام فيها شارل ديغول قبل 80 عاماً.. ميسي ينوي الاستقرار في قلعة شهيرة قرب باريس

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/18 الساعة 13:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/18 الساعة 13:11 بتوقيت غرينتش
ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان (رويترز)

يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في طريقه أخيراً للاستقرار في العاصمة الفرنسية، بعدما أمضى الفترة الماضية التي أعقبت وصوله إلى فرنسا في أحد الفنادق.

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان، في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادماً من برشلونة في صفقة انتقال حر.

وفشل برشلونة في تجديد تعاقده مع أسطورته السابقة، بسبب قوانين سقف الرواتب، المفروض من رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعلن النادي في أغسطس/آب الماضي، انتهاء مسيرة ليو مع البارسا بعد 17 موسماً.

ومنذ قدومه إلى باريس، يعيش ميسي مع زوجته وأولاده الثلاثة، في فندق رويال مونسو المصنف بخمسة نجوم، والبعيد عن شارع الشانزليزيه مسافة 500 متر.

ميسي سينتقل لقلعة شهيرة

ويتطلع ميسي إلى الانتقال لقلعة بالقرب من باريس، تبلغ قيمتها 41 مليون جنيه إسترليني، من أجل الاستقرار مع عائلته، خاصة زوجته أنتونيلا التي تبحث عن إقامة دائمة.

وتضم القلعة التي تم بناؤها عام 1899، 30 غرفة واسعة، بالإضافة إلى مسبح داخلي وسينما منزلية وصالة ألعاب رياضية، وملعب إسكواش شخصي، فضلاً عن وجود مرائب وأماكن للموظفين.

وبحسب صحيفة the sun البريطانية، فإن أنتونيلا زارت القلعة بالفعل، وتجولت في أنحائها، لكنها ستعود إليها مرة أخرى بصحبة زوجها، قبل اتخاذ القرار النهائي.

ويبدو أن الأمر سيكون مغرياً للبرغوث، خاصة أن ملعب التدريبات الخاص بفريق العاصمة الفرنسية، يبعد 15 دقيقة فقط عن موقع سكنه المنتظر.

يُذكر أن هذه القلعة الأثرية قد أقام فيها الرئيس الفرنسي السابق شارل ديغول، لمدة ثلاثة أيام في عام 1940، خلال الحرب العالمية الثانية.

معاناة ميسي بسبب المعجبين

وكان الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، زميل ميسي في سان جيرمان والمنتخب، أكد قبل أيام أن الوضع الشخصي الحالي للبرغوث ليس مثالياً كما يبدو.

وأوضح دي ماريا أن مشكلة ميسي الأساسية لا تتعلق بأدائه، بل بأسلوب معيشته، حيث لا يزال ليو مطارداً من قبل عشاقه والمصورين.

ونقلت صحيفة "ole" الأرجنتينية عن دي ماريا قوله: "عندما يأتي ليو لتناول العشاء، هناك دائماً دراجات نارية أو سيارات في الجوار. الناس هنا محترمون جداً وإذا خرجنا سيتركوننا وشأننا. الآن، مع ليو، ليس لدينا مكان نذهب إليه".

ويستعد ميسي للمشاركة أساسياً للمرة الأولى في الدوري الفرنسي مع سان جيرمان، عندما يستقبل البي إس جي ضيفه ليون، الأحد، في قمة مباريات الجولة السادسة.

ودخل ميسي بديلاً في مباراة ستاد ريمس، ضمن الجولة الرابعة، في ظهوره الأول مع باريس، بينما غاب عن لقاء الجولة الماضية ضد كليرمون، بسبب تأخر وصوله إلى باريس، بعد مشاركته مع منتخب بلاده الأرجنتين، في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وشارك أحسن لاعب في العالم 6 مرات، في التشكيل الأساسي، لباريس ضد كلوب بروج البلجيكي، يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

تحميل المزيد