والده توفي بعد دقائق من هدفه الأول في دوري الأبطال.. مدافع مانشستر سيتي يحظى بتعاطف كبير

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/16 الساعة 22:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/16 الساعة 23:00 بتوقيت غرينتش
ناثان آكي مدافع مانشستر سيتي (رويترز)

قال ناثان آكي مدافع مانشستر سيتي، إن والده توفي بعد دقائق من هدفه خلال الفوز 6-3 على لايبزيغ بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الأربعاء 16 سبتمبر/أيلول 2021.

وافتتح آكي، البالغ عمره 26 عاماً، التسجيل بضربة رأس بعد 16 دقيقة، محرزاً هدفه الأول بدوري الأبطال والثاني له مع سيتي منذ انضمامه قادماً من بورنموث في أغسطس/آب 2020.

وكان آكي غاب عن مواجهة هولندا ضد تركيا في تصفيات كأس العالم لأسباب شخصية.

موقف مؤثر لدافع مانشستر سيتي

وكتب آكي بحسابه في إنستغرام: "الأسابيع القليلة الماضية كانت الأصعب في حياتي، والدي كان مريضاً للغاية ولم يكن هناك أي علاج. كنت محظوظاً بدعم خطيبتي وعائلتي وأصدقائي".

وأضاف: "بالأمس بعد فترة صعبة سجلت هدفي الأول بدوري الأبطال، وبعد ذلك بدقائق توفي والدي في سلام بوجود والدتي وشقيقي بجانبه".

وتابع: "ربما كان ذلك مقدراً، فمشاهدتي في الملعب كان تُشعره بالفخر والسعادة. أعلم أنه سيكون بجانبي دائماً، وستكون في قلبي وهذا من أجلك".

ونال المدافع الهولندي تعاطف كثير من زملائه ومتابعيه بعد المنشور، إذ عبّر كثيرين عن دعمهم للاعب.

ويستضيف سيتي منافسه ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وتعاقد مانشستر سيتي مع آكي، العام الماضي، من بورنموث مقابل 41 مليون جنيه إسترليني.

وبرز المدافع الهولندي مع بورنموث الذي كان قد تعاقد معه في عام 2017 من تشيلسي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وحاول "البلوز" استعادته بعد ذلك، لكن اللاعب اختار الانتقال إلى السيتي.

وخاض آكي 16 مباراة بقميص مانشستر سيتي وسجل هدفين، ولا يعد عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، في ظل وجود أكثر من مدافع مميز بالفريق.

تحميل المزيد