“قدماي أكثر من عدد بطولاتكم”.. إليوت لاعب ليفربول يرد على سخرية مشجع مانشستر يونايتد من إصابته

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/15 الساعة 21:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/15 الساعة 22:10 بتوقيت غرينتش
إليوت لاعب ليفربول خلال إصابته (رويترز)

علق هارفي إليوت، لاعب ليفربول، على سخرية أحد مشجعي مانشستر يونايتد من إصابته القوية، خلال مواجهة ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد الماضي.

وتعرض إليوت البالغ من العمر 18 عاماً، لإصابة قوية في الكاحل بعد التحام مع باسكال ستراوك خلال مواجهة ليدز يونايتد، اضطر على أثرها للخروج على المحفة، حيث تم نقله إلى المستشفى للخضوع لعملية جراحية.

إليوت تعرض لإصابة قوية

وتلقى إليوت الكثير من رسائل الدعم عقب إصابته، ونشر أحد مشجعي ليفربول صورة للاعب وكتب: "سيعود أقوى"، لكن أحد التعليقات جاء سلبياً من أحد مشجعي مانشستر يونايتد، حيث كتب: "لن يعود للمشي بعد الآن".

ولم يتجاهل إليوت هذا التعليق السلبي ورد عليه: "من الجنون أيضاً انني أمتلك أرجلاً أكثر مما حققه مانشستر يونايتد من بطولاتٍ آخر 8 سنوات".

ويشهد التاريخ على علاقة تنافسية جداً بين ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث كان ليفربول أكثر الأندية تتويجاً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي رصيده 18 لقباً حتى موسم 1989-1990، غير أن مانشستر يونايتد استغل غياب ليفربول 30 عاماً عن التتويج وبات البطل التاريخي للبريميرليغ برصيد 2020 لقباً، قبل أن يقلص الريدز الفارق إلى لقب عندما توج بالبطولة موسم 2018-2019.

كان آخر ألقاب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2012-2013، في آخر موسم تدريبي للمدرب الأسكتلندي الشهير أليكس فيرغسون.

تراجع كبير

ومنذ اعتزال فيرغسون حصل مانشستر يونايتد على 4 ألقاب فقط، بواقع لقب في كل من الدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وكأس الدرع الخيرية، وهي بالطبع ضعف الرقم الذي ادّعاه إليوت.

وحصل إليوت على ثلاثة ألقاب مع ليفربول بواقع لقب في الدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، رغم قلة مشاركاته.

وقرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف باسكال ستراوك ثلاث مباريات في الدوري، ورغم تقدم ليدز يونايتد بطعن فإنه تم رفضه، في حين عبّر إليوت عن مساندته لستراوك وكتب على موقع "إنستغرام": "أشعر بالأسف من أجلك باسكال.. أعتقد أنه قرار خاطئ.. ستتجاوز هذا الموقف سريعاً وستعود في أسرع وقت ممكن".

وأوضح إليوت أن التدخل كان غريباً ولا يستحق ستراوك على أثره البطاقة الحمراء.

جراحة ناجحة

وقال جيم موكسون طبيب ليفربول، في بيان رسمي: "نجحنا في التعامل مع خلع بكاحل إليوت بشكل فوري داخل الملعب، وخضع لجراحة بعد قطع للأربطة، الجراحة تمت بنجاح وسيبدأ رحلة العودة".

وأضاف: "لن نضع جدولاً زمنياً لعودته للملاعب؛ حتى لا نضغط عليه، لكن نستطيع القول بثقة، إننا نتوقع أن يشارك مجدداً في وقت لاحق من الموسم الحالي بعد تنفيذ برنامج التعافي".

تحميل المزيد