رئيس برشلونة يخاطب أنصار النادي بعد الهزيمة أمام بايرن.. عبر عن “انزعاجه” وطالبهم بـ”الصبر” (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/15 الساعة 16:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/15 الساعة 16:58 بتوقيت غرينتش
خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة (رويترز)

طالب جوان لابورتا، رئيس برشلونة، جماهير النادي بالصبر بعد الهزيمة الثقيلة على أرضه بثلاثية دون رد من بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مضيفاً أنه توقع بداية صعبة للموسم، وذلك في أول رد فعل له على هذه الهزيمة الثقيلة بالميدان وأمام الجمهور، والتي خلفت غضباً كبيراً من أنصار النادي.

ففي  مقطع فيديو نشره بحسابه على "تويتر"، قال لابورتا: "أنا محبط ومنزعج بالقدر نفسه مثلكم، وأود أن أقول إن ما يحدث كان من المواقف التي توقعناها، وأطالبكم بالصبر وبالاستمرار في تشجيع نادينا".

كما تابع قائلاً: "أطلب منكم الثقة بنا، الأشخاص الذين يديرون النادي، نحتاج إلى ثقتكم وصبركم وعدم التشكيك في أننا سنتخطى هذا الموقف".

يذكر أن لابورتا اختير رئيساً للنادي الكتالوني للمرة الثانية في مارس/آذار، بأغلبية ضخمة عقب استقالة جوسيب ماريا بارتوميو، العام الماضي؛ لتجنب اقتراع بسحب الثقة.

لكن لابورتا واجه بداية صعبة لفترته، إذ أنهى برشلونة الموسم الماضي في المركز الثالث بدوري الدرجة الأولى الإسباني، كما غادر الهداف التاريخي ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني رغم أن رئيس برشلونة تعهد بشكل متكرر ببقاء النجم الأرجنتيني.

كما شكلت هزيمة الأمس من بايرن ضربة جديدة لبرشلونة رغم أن المدرب رونالد كومان والمدافع جيرار بيكي لم يُظهرا اندهاشاً بعد الهزيمة.

وسبق أن أشار لابورتا، في مرات عديدة، إلى الأزمة المالية لبرشلونة وكشف الشهر الماضي أن ديون النادي تبلغ 1.35 مليار يورو، لكنه تعهد بأن ينهض النادي مجدداً خلال وقت قريب.

تحميل المزيد