للمرة الأولى منذ 4 سنوات.. محمد صلاح يُهدر ركلة جزاء في مباراة ليفربول وميلان

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/15 الساعة 20:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/15 الساعة 21:27 بتوقيت غرينتش
محمد صلاح يهدر ثاني ركلة جزاء في مسيرته مع ليفربول (رويترز)

أهدر النجم المصري محمد صلاح ركلة جزاء في الشوط الأول من مباراة فريقه ليفربول مع ضيفه ميلان ضمن منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، لكنه عوّض ذلك بتسجيل هدف في الشوط الثاني.

وافتتح ليفربول التسجيل خلال المباراة التي تقام على ملعب "أنفيلد"، بعد مرور 9 دقائق عبر فيكايو توموري لاعب ميلان، عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

محمد صلاح يهدر ركلة جزاء

وبعد مرور 5 دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول وتحديداً في الدقيقة الـ14، حيث انبرى لها محمد صلاح، لكن تسديدته تصدى لها الفرنسي ميك مايغنان حارس مرمى ميلان، ليحرمه من تعزيز التقدم.

وذكرت شبكة OPTA للإحصائيات، أن هذه هي المرة الثانية في مسيرة محمد صلاح مع ليفربول التي يُهدر فيها ركلة جزاء، والأولى من 4 سنوات.

المرة السابقة التي أضاع فيها محمد صلاح ركلة جزاء كانت في شهر أكتوبر/تشرين الأول عام 2017، خلال مباراة ليفربول أمام هيدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح صلاح في ترجمة 17 ركلة جزاء بنجاح خلال مسيرته مع ليفربول، بينما أهدر ركلتين فقط، وهو معدل مميز للاعب المصري المتألق.

ونجح ميلان بعد إهدار محمد صلاح ركلة الجزاء، في تسجيل هدفين متتاليين ليعادل النتيجة ومن ثم يتقدم بواسطة انتي رييبتس وإبراهيم دياز خلال الشوط الأول، لكن صلاح تمكن من إدراك التعادل في بداية الشوط الثاني.

وبهذا الهدف أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد" برصيد 14 هدفاً بالتساوي مع القائد السابق ستيفن جيرارد.

وسجل جوردان هندرسون قائد ليفربول هدفاً نادراً ليمنح فريقه الفوز 3-2.

وسدد هندرسون في الشباك في الدقيقة 69 ليحسم المواجهة الشرسة بعد أن هدد ليفربول بالتفوق مبكراً.

تحميل المزيد