اعتذر لها مرتين ثم أهداها قميصه.. موقف إنساني لكريستيانو مع سيدة أصابها بالكرة خطأً (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/15 الساعة 10:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/15 الساعة 10:30 بتوقيت غرينتش
كريستيانو رونالدو يعتذر من سيدة أصابها بالخطأ/رويترز

أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي لقطة للنجم كريستيانو رونالدو وهو يقفز عبر الحواجز المحيطة بملعب سويس وانك دورف لمساعدة موظفة بعد أن تسبب في سقوطها بسبب تسديدة قوية منه  قبل مباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا مع يونغ بويز السويسري.

الفيديو وثق الدون أثناء قيامه بتمارين إحماء مع زملائه عندما أطلق تسديدة قوية ضربت السيدة السويسرية وتسببت في سقوطها، ليتجه اللاعب إليها مباشرة للاطمئنان على إصابتها.

وبعد انتهاء المباراة تذكر كريستيانو السيدة التي تعمل في مجال الأمن داخل الملعب والتي ضربها خطأ بالكرة، فقام بإهدائها قميصه الذي يحمل الرقم 7 لتقوم الأخيرة برفعه عالياً أمام الجماهير.

مشاركة كريستيانو مع مانشستر يونايتد 

وتأتي الحادثة في مباراة للنجم البرتغالي مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد؛ حيث افتتح رونالدو التسجيل في سويسرا بعد 13 دقيقة فقط من تمريرة حاسمة من برونو فرنانديز.

وشارك رونالدو في التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد أمام نادي يونغ بويز السويسري، وهي المشاركة رقم 177 للنجم البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، بحسب شبكة Opta المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم.

بات رونالدو، البالغ من العمر 36 عاماً، أكثر لاعب مشاركةً في دوري أبطال أوروبا متساوياً مع كاسياس الذي أعلن اعتزاله رسمياً في أغسطس/آب 2020.

لكن لسوء حظ اللاعب البرتغالي خسر مانشستر يونايتد بشكل مفاجئ، إذ تمكن الفريق السويسري من تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين.

وستكون الفرصة سانحة أمام رونالدو لتجاوز رقم كاسياس والانفراد بالرقم القياسي في أكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا، إذ يمتد عقده مع مانشستر يونايتد لمدة موسمين.

وتوزعت مشاركات رونالدو في دوري أبطال أوروبا على 101 مباراة مع ريال مدريد، و53 مباراة مع مانشستر يونايتد، مقابل 23 مباراة مع يوفنتوس.

ويأتي اللاعب الإسباني المعتزل تشافي هيرنانديز في المركز الثاني ضمن أكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا وفي جعبته 151 مباراة، جميعها مع برشلونة، ويتبعه ليونيل ميسي بـ149 مباراة.

ونجح رونالدو في وضع مانشستر يونايتد في المقدمة بهدف في الدقيقة 13 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وقالت شبكة Opta إن يونغ بويز بات الفريق رقم 36 الذي يسجل به رونالدو أهدافاً في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أنه لا يوجد لاعب سجَّل أمام هذا العدد من الفرق، باستثناء ليونيل ميسي الذي يملك نفس العدد من الضحايا.

كما أن رونالدو وصل إلى التسجيل في 16 موسماً على التوالي في دوري أبطال أوروبا، وسبق لهذا الرقم ميسي وكريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، وفقاً لشبكة Squawka.

تحميل المزيد